اخبار السعودية اليوم : أمطار رعدية وبرد وسيول متوقعة غدًا

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : أمطار رعدية وبرد وسيول متوقعة غدًا مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر أمطار رعدية وبرد وسيول متوقعة غدًا :

اخبار السعودية اليوم أمطار رعدية وبرد وسيول متوقعة غدًا

الحالة مصحوبة برياح نشطة
أمطار

المواطن - الرياض

كشف المركز الوطني للأرصاد عن توقعاته لحالة الطقس ليوم غد الاثنين.

أمطار وبرد: 

وتوقع مركز الأرصاد استمرار هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد، تؤدي إلى جريان السيول على منطقتي جازان وعسير.

غبار ورياح: 

كما توقع أن تكون الفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات نجران والباحة ومكة المكرمة، بينما يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض والقصيم، تمتد إلى الأجزاء الشرقية من المرتفعات الغربية، وكذلك على سواحل منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة. فيما يكون الطقس شديد الحرارة على شمال شرق المملكة.

 
شارك الخبر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : أمطار رعدية وبرد وسيول متوقعة غدًا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق بعد فيديو «العكاز».. سلمان الفرج يطمئن جماهير الهلال
التالى اخبار السعودية عودة الدروس العلمية حضورياً في المسجد النبوي