اخبار السعودية إعصار صيني يجلي 100 ألف شخص

اخبار السعودية إعصار صيني يجلي 100 ألف شخص
اخبار السعودية إعصار صيني يجلي 100 ألف شخص
ضرب إعصار «إن- فا» اليابسة شرق الصين أمس، مما أدى لإجلاء أكثر من 100 ألف شخص وإلغاء رحلات ووقف عمليات تجارية، بحسب وكالة بلومبيرج للأنباء.

وذكرت إدارة «الأرصاد الجوية الصينية» أن الإعصار ضرب اليابسة بمنطقة «تشوشان» بإقليم «تشيجيانج»، مصحوبا برياح بلغت سرعتها القصوى 38 م في الثانية.

وأوضحت أن السلطات المحلية أمرت بإغلاق المدارس والأسواق والشركات ونقل أكثر من 100 ألف شخص لأماكن أخرى. وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن العاصفة الإستوائية ستضرب اليابسة مرة أخرى في مدينة «جياشينج» بإقليم «زيجيانج» ومنطقة «بودونج» في شنجهاي.

وقالت وكالة أنباء الصين «شينخوا» إن الإعصار جاء في أعقاب فيضانات تاريخية الأسبوع الماضي بإقليم «هينان» وسط البلاد، حيث توفي 56 شخصا على الأقل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية إعصار صيني يجلي 100 ألف شخص او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مكه كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم أمل لعلاج سرطان الثدي.. عقار جديد يحطم التوقعات
التالى اخبار السعودية اليوم شاهد/ فيديو لحظة وضع شريحة بجيب مرافق الشهيد 'الصماد' قبيل اغتياله