اخبار الفن "رئيس جهاز مدينة العبور": تجهيز أكشاك خاصة للباعة الجائلين

اخبار الفن "رئيس جهاز مدينة العبور": تجهيز أكشاك خاصة للباعة الجائلين
اخبار الفن "رئيس جهاز مدينة العبور": تجهيز أكشاك خاصة للباعة الجائلين

اخبار الفن اخبار الفن "رئيس جهاز مدينة العبور": تجهيز أكشاك خاصة للباعة الجائلين مصدر الخبر - منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر "رئيس جهاز مدينة العبور": تجهيز أكشاك خاصة للباعة الجائلين :

اخبار الفن اليوم - قال المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة العبور: لم نتوقف خلال فترة العيد وكان العمل مستمرًا، الأمر الذي تسبب في ضبط المخالفين.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحقيقة"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": "دور الجهات لم يكن المواجهة والتصدي للمخالفين، ولكن توفير البديل الآمن للباعة الجائلين، لأن لهم زبائن فكان لا بد من التوافق بين العرض والطلب".

وأشار إلى أنه تم تجهيز مكان مخصص للبيع، وسيكون تحت إشراف المجلس ويكفي إلى 85 بائعًا، كما سيوفر مواصلات ودورات مياه بشكل لائق، وهذا للحد من الباعة الجائلين.

وتابع: "كانت توجد ورش مخالفة في الحي الأول وكانت تمثل عذابًا للسكان، وبالتعاون مع الجهات المعنية تم نقلهم خارج الكتلة السكنية لمنطقة صناعية مع توفير البديل الحضاري لهم"، مؤكدًا أن دور الجهاز هو أن يكون لهم دور تنموي للمدينة حتى تظل عروس المدن الجديدة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن "رئيس جهاز مدينة العبور": تجهيز أكشاك خاصة للباعة الجائلين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن "استشارى": متحور دلتا بلس هو الأكثر انتشارا