اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اللجنة الأولمبية المصرية: النتائج في طوكيو «مشرفة».. ولا توجد مفاجآت

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اللجنة الأولمبية المصرية: النتائج في طوكيو «مشرفة».. ولا توجد مفاجآت
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اللجنة الأولمبية المصرية: النتائج في طوكيو «مشرفة».. ولا توجد مفاجآت

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 25 يوليو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اللجنة الأولمبية المصرية: النتائج في طوكيو «مشرفة».. ولا توجد مفاجآت

أخبار متعلقة

قال المهندس شريف العريان، أمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية من طوكيو، إن البعثة المصرية المشاركة في أولومبياد طوكيو «بخير» ويستعدون بالشكل الأمثل ولا يوجد أي إصابات كورونا بين البعثة المصرية في اليابان، لافتًا إلى أن البعثة المصرية تهتم بعدم إصابة إيا من اللاعبين المشاركين بالإصابة بالفيروس حتى لا يتم العزل 14 يومًا حال ثبتت الإصابة.

وأضاف «العريان»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم»، والذي تقدمه الإعلامية لبني عسل، والمذاع على فضائية «الحياة»، أن البعثة تدعم كافة المشاركين المصريين بأوليمبياد طوكيو، ويركز أغلبهم على حصد الميداليات، وهناك طموحات كبرى بباقي المنافسات، مشيرًا إلى أن السباحة فريدة عثمان قد خسرت في منافسات الفراشة، بينما يظل الطموح لديها بالتأهل لنهائيات 50 مترا حر.

العريان: النتائج مشرفة ولا توجد مفاجآت

وأوضح، أن كافة النتائج التي حصل عليها الفرق المصرية المشاركة في الألومبياد طبيعية حتى الآن بمختلف الألعاب، ولا توجد مفاجأت حزينة أو سعيدة خارجة عن التوقعات، «فيه نتائج مشرفه، والأهم بذل الجهد الكبير، والتوفيق وعدمه بيكون من ربنا».

وألفت إلى أن بطل مصر في الرماية لعب 3 مجموعات اليوم، ونجح في تحقيق رقم ليس بالجيد، وهو حاليا بالمركز الـ14 من المشاركين بالألومبياد، وسيواجه مجوعتين بالغد، «لازم يوصل لرقم معين علشان يقدر يتأهل ويكمل اللعب مع كبار اللعبة العالميين».

وأكد: «وبالنسبة لفريق كرة القدم المصري الأوليمبي فهو يتواجد بمجموعة صعبة وبها عدد من الفرق القوية عالميا، وحال الفوز على استراليا بالمباراة المقبلة ستساعد المباراة المنتخب من عبور تلك المجموعة واستكمال المسيرة، «لو كسبنا إستراليا بفارق جونين هيساعد في عبورنا بالمجموعة الحالية، وولادنا جاهزين للفوز».

وتابع: «المنتخب الدنماركي لكرة اليد اكتسح أول مباراة ليه، والسويد لعبت مباراة سيئة وفازت على البحرين بهدف واحد، وأتمني أن فريقنا يكون أول أو ثاني المجموعة، حتى تكون مباراة النهائي سهلة ويدعم وصولهم لمكانه متقدمه».

العريان: الوصول للألومبياد حلم أي رياضي

وفند: «الوصول للألومبياد هو حلم أي رياضي في العالم ويصل إليه 11 ألف لاعب حول العالم، ومصر خدت 133 لاعب للمشاركة في الألومبياد، وهو أكبر عدد لمشاركي دولة أفريقية بأولومبياد طوكيو، وأحنا عارفيين أن فرص المنافسه بين الاعبين لن تتعدي الـ8 لاعبين، وعارفين أن فيه 125 لاعب مش هيوصلوا لميداليات، والمطلوب منهم يبذلوا أكبر جهد للتحسين، وسيكون باب لاكتساب الخبرة بالمجال»

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اللجنة الأولمبية المصرية: النتائج في طوكيو «مشرفة».. ولا توجد مفاجآت او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة جوارديولا العنصري مع رياض محرز …هل فعلا كذلك ؟
التالى اخبار الرياضة 6 تصريحات قوية لــ كيروش بعد تنصيبه مدربا لمنتخب مصر.. انفوجراف