اخبار المرأة : درة فخورة ب "ابن بلادها" بعد ذهبية الأولمبياد

اهم و اخر اخبار المرأة اليوم : الأحد 25 يوليو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار المرأة : درة فخورة ب "ابن بلادها" بعد ذهبية الأولمبياد

حواء : قدمت الفنانة التونسية درة، التهنئة إلى "ابن بلادها" السباح التونسي أحمد أيوب، بعد تتويجه بالميدالية الذهبية الأولى للمتسابقين العرب، في أولمبياد طوكيو ضمن منافسات 400 متر سباحة حرة.

السباح التونسي - الصورة من حساب درة زروق على تويتر

وكتبت درة في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: فخورة بابن بلادي المتألق السباح أحمد أيوب الحفناوي، الذي نال ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو في منافسات 400 متر سباحة حرة ميدالية المركز الأول.

 

وتلقت درة التهنئة من كل متابعيها من مختلف الدول العربية، وبادر عدد كبير منهم في نشر عدة صورة للسباح التونسي أحمد أيوب حفناوي صاحب الـ18 عاما، الذي حصد اليوم الأحد أول ميدالية ذهبية للعرب في أولمبياد طوكيو 2020بعدما فاز في منافسات السباحة لسباق 400 متر حرة بزمن 3:43.36 دقيقه.

 

يذكر أن درة تنتظر عرض فيلمها الجديد" الكاهن " الذي تلعب بطولته مع النجوم إياد نصار ومحمود حميدة وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي ويكتبه محمد ناير ويخرجه عثمان أبو لبن.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المرأة : درة فخورة ب "ابن بلادها" بعد ذهبية الأولمبياد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المرأة -سيدتى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حواء : امرأة أسترالية تفوز بجائزة اليانصيب بقيمة 3.5 مليون دولار بفضل "فيسبوك"