اخبار اليمن هذه المنطقة السعودية من نصيب “أبوظبي ” .. وزير في الشرعية يفجر مفاجأة مدوية ويكشف عن مخطط لتقسيم المملكة “تفاصيل “

حيروت – خاص

كشف وزير النقل المستقيل من الشرعية صالح الجبواني ، الأحد ، عن مساع إيرانية لتقسيم السعودية .

وقال الجبواني، في سلسلة تغريدات على تويتر رصدها حيروت الإخباري ، :” تعمل إيران على تقسيم السعودية، واليمن مؤهل للقيام بهذا الدور عبر تحويل الحوثي لدولة قوية عسكرياً ومشبعة إيدلوجياً والهدف الفوز بالمنطقة الشرقية “.

واشار الجبواني إلى أن هذا المخطط يتوافق مع نوايا   بن زايد الذي يطمع بالإستحواذ على جنوب شرق السعودية كـأرض تتبع أبوظبي.. هل تضع هيئة الترفيه هذا في إستراتيجياتها؟!

علمنا أن التنسيق الإماراتي الإيراني مؤخرآ قضى بإسقاط البيضاء وهذا ما حصل،أما المرحلة الثانية هي إسقاط شبوه وتقاسمها الساحل للإمارات ووسط المحافظة وشمالها للحوثي ثم الإلتفاف على مأرب، عند التنفيذ لديهم إخراج سياسي جاهز للعملية.. آل جابر ومعين كانوا مشغولين في الحج أهتبالآ للغفران.

وأضاف الجبواني :” علمنا أن التنسيق الإماراتي الإيراني مؤخراً قضى بإسقاط البيضاء وهذا ما حصل،أما المرحلة الثانية هي إسقاط شبوة وتقاسمها  ، بحيث يكون الساحل للإمارات ووسط المحافظة وشمالها للحوثي ثم الإلتفاف على مأرب، وعند التنفيذ لديهم إخراج سياسي جاهز للعملية “.

ولفت الجبواني غلى أن كل هذا يحدث وآل جابر ومعين كانوا مشغولين في الحج من أجل الغفران .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن هذه المنطقة السعودية من نصيب “أبوظبي ” .. وزير في الشرعية يفجر مفاجأة مدوية ويكشف عن مخطط لتقسيم المملكة “تفاصيل “ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن تحدث فيه عن 70 ألف أمريكي .. أول تعليق من وزير الخارجية الأمريكي على هجمات أبها