اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. رصاصة والتر بواليا تنقذ الأهلي بفوز ثمين ضد الإنتاج الحربي في الـ+90

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 25 يوليو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. رصاصة والتر بواليا تنقذ الأهلي بفوز ثمين ضد الإنتاج الحربي في الـ+90

c89ff0e87d.jpg

عاجل.. رصاصة والتر بواليا تنقذ الأهلي بفوز ثمين ضد الإنتاج الحربي في الـ+90

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

أخبار متعلقة

خطف النادي الأهلي فوزاً قاتلاً على حساب نظيره الإنتاج الحربي، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على استاد «الأهلي وي السلام»، ضمن أحد المواجهات المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 55 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق 6 نقاط فقط عن الزمالك المتصدر، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 19 نقطة، في المركز الأخير.

وتقدم الأهلي عن طريق علي معلول في الدقيقة 38، من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد معروف لصالح المهاجم مروان محسن، بعد التحام مع الحارس أحمد يحيى داخل منطقة الجزاء.

 

ونجح الإنتاج الحربي في إدراك التعادل عن طريق الظهير محمد طارق أبو العز في الدقيقة 54، وجاء الهدف بعد تبادل كرات رائع بين لاعبي الإنتاج الحربي، ومن ثم مراوغة من محمد طارق أبو العز على ديانج لاعب الأهلي وسدد كرة بالقدم اليمنى من يسار منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وخطف الإنتاج الحربي هدف التقدم في الدقيقة 64، عن طريق الجناح السريع مصطفى البدري من هجمة مرتدة متقنة، بعد مرور رائع من علاء سلامة على عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، وأرسل تمريرة رائعة إلى مصطفى البدري الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة داخل شباك الحارس علي لطفي.

وعاد الأهلي وأدرك التعادل في الدقيقة 85، عن طريق البديل حسين الشحات بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة متقنة من عمرو السولية.

وخطف الأهلي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 93 من زمن المباراة، برأسية عن طريق المهاجم والتر بواليا بعد عرضية متقنة من علي معلول.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. رصاصة والتر بواليا تنقذ الأهلي بفوز ثمين ضد الإنتاج الحربي في الـ+90 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال: البدري معذور وعليه تجنب المجاملة في تشكيل منتخب مصر «فيديو»