اخبار اليمن الان محافظ شبوة يعلن مواجهة المليشيات الحوثية عبر حرب مفتوحة

اخبار اليمن الان محافظ شبوة يعلن مواجهة المليشيات الحوثية عبر حرب مفتوحة
اخبار اليمن الان محافظ شبوة يعلن مواجهة المليشيات الحوثية عبر حرب مفتوحة

محافظ شبوة يعلن مواجهة المليشيات الحوثية عبر حرب مفتوحة

الأحد 25 يوليو-تموز 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار

 

أكد محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، اليوم الأحد، أن محافظة شبوة لن تكون إلاَ في صدارة المشروع المقاوم لمليشيا الحوثي الانقلابية، مشيراً إلى أن الحرب معها حرب مفتوحة في كل التراب الوطني.

وقال في تغريدات على تويتر"منذ وقت مبكر اتخذت شبوة قرارها بالتمسك بالهوية والمرجعيات الوطنية وقاومت المشروع الانقلابي لمليشيات الحوثي وقدمت مئات الشهداء والجرحى وصنعت ملحمة النصر والتحرير وجاد أبناؤها بدمهم في كل محافظات الوطن وهي اليوم وغدا لن تكون إلا في صدارة المشروع المقاوم لهذه المليشيا".

وأضاف: "الحرب مع مليشيا الحوثي حرب مفتوحة على كل الأرض اليمنية، حرب مقاومة لمشروع سلالي طائفي رجعي يهدف لاستعباد اليمنيين وإعادتهم لعقود التخلف ومحو هويتهم حرب مساحتها كرامة الإنسان ورفضه القبول بما ينتقص من آدميته ويخضعه للفرز العرقي السلالي".

وتابع: "على درب الحرية والكرامة يتجدد تسابق الأبطال من الجيش الوطني والمقاومة لبذل التضحيات من القادة والأفراد في صورة ملحمية من صور البسالة يفدون وطنهم بأرواحهم وبكل فخر واعتزاز نؤكد أن تلك الدماء الطاهرة هي من ترسم معالم مشروعنا المقاوم وترسل رسائل أن دون الوطن أبطال يذودون عنه".

وفي ختام تغريداته قدّم محافظ شبوة تعازيه لذوي الشهداء "الذين جادوا بدمهم في أطراف محافظة البيضاء وفي أعظم الأيام حرمة في شريعتنا" ـ في إشارة إلى مشاركة أبناء شبوة في معارك البيضاء ضد مليشيا الحوثي ـ وتمنى الشفاء العاجل للجرحى، مؤكداً "أن هذه التضحيات هي الروح التي تجمعنا وتوحدنا لتحقيق النصر بإذن الله".  

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان محافظ شبوة يعلن مواجهة المليشيات الحوثية عبر حرب مفتوحة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مأرب برس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن وفاة أسطورة كرة القدم الإنجليزية “جيمي غريفز” عن 81 عام
التالى اخبار اليمن تعرف على خليفة كومان في برشلونة