اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اضرب يا بدري.. الإنتاج الحربي يتقدم بالهدف الثاني ضد الأهلي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 25 يوليو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اضرب يا بدري.. الإنتاج الحربي يتقدم بالهدف الثاني ضد الأهلي

57b86c30f8.jpg

اضرب يا بدري.. الإنتاج الحربي يتقدم بالهدف الثاني ضد الأهلي

الأهلي والإنتاج

أخبار متعلقة

واصل فريق الإنتاج الحربي التألق أمام النادي الأهلي وسجل هدف التقدم بعد تعادله بـ10 دقائق فقط ليتعادل ويتقدم أمام القلعة الحمراء في 10 دقائق، حيث تعادل عن طريق محمد طارق أبو العز فيما تقدم عن طريق مصطفى البدري لاعب الأهلي السابق.

وجاء الهدف الثاني بعد مرور رائع من علاء سلامة على عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، وأرسل تمريرة رائعة إلى مصطفى البدري الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة داخل الشباك.

 أعجبني   تعليق  

وتراجع النادي الأهلي أمام الإنتاج الحربي والذي نجح في التعادل والتقدم في 10 دقائق فقط وعلى الرغم من تفوق النادي الأهلي على صعيد العناصر على أرضية الملعب وكذلك النتائج السابقة بالمقارنة بنادي الإنتاج الحربي إلا أن الأحمر لم ينجح في إيقاف مهاجمي العجلات الحربية.

ودخل النادي المباراة وهو متواجدا في المركز الثاني برصيد 52 نقطة ونجح في الفوز بـ15 مباراة وتعادل في 7 وخسر في مباراتين فقط، فيما الإنتاج الحربي الماراة وهو في المركز الأخير برصيد 19 نقطة وخاض 28 مباراة ونجح في الفوز بـ3 مباريات وخسر في 10 مباريات وتعادل في 14 مباراة ونجح لاعبي في تسجيل 25 هدفا فيما سكن مرماه 50 هدفا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اضرب يا بدري.. الإنتاج الحربي يتقدم بالهدف الثاني ضد الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال: البدري معذور وعليه تجنب المجاملة في تشكيل منتخب مصر «فيديو»