اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الإنتاج الحربي يتعادل أمام الأهلي بصاروخية أبوالعز «فيديو»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 25 يوليو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الإنتاج الحربي يتعادل أمام الأهلي بصاروخية أبوالعز «فيديو»

e130b59954.jpg

الإنتاج الحربي يتعادل أمام الأهلي بصاروخية أبوالعز «فيديو»

الأهلي والإنتاج الحربي

أخبار متعلقة

نجح فريق الإنتاج الحربي في إدراك هدف التعادل في مرمى النادي الأهلي، خلال المباراة المقامة بين الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من عمر بطولة الدوري المصري على ملعب «الأهلي وي السلام».

وجاء هدف الإنتاج الحربي في الدقيقة 54، عن طريق محمد طارق أبوالعز.

وجاء الهدف بعد تبادل كرات رائع بين لاعبي الإنتاج الحربي، ومن ثم مراوغة من محمد طارق أبو العز على ديانج لاعب الأهلي وسدد كرة بالقدم اليمنى من يسار منطقة الجزاء سكنت الشباك.

  

 أعجبني   تعليق  

ودخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 52 نقطة ويحتاج للفوز خاصة وأن تعادله في المباراة الماضية تسبب في غضب جماهيري كبير خاصة وأن الأحمر يحتاج للفوز في جميع مؤجلاته من أجل التساوي مع نادي الزمالك في النقاط خاصة وان الأبيض يتفوق في عدد النقاط وعدد المباريات ويتبقى للأحمر مباراتين مؤجلتين أمام كل من أسوان ونادي سيراميكا وكليوباترا، ويحتاج للفوز خلالهم من أجل تدارك التعادل أمام فريق البنك الأهلي خاصة وأن البنك تسبب في إهدار المارد الأحمر لـ4 نقاط كاملين بالتعادل السلبي في الدور الأول والتعادل الإيجابي خلال مباراة الدور الثاني والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين 1-1.

الإنتاج الحربي دخل المباراة وعينه على نقطة وحيدة فقط من أجل تدارك ما تم فقدانه خلال الفترة الماضية، ولكنه لعب بجراءة شديدة أمام القلعة الحمراء ونجح في تسجيل هدف التعادل أمام الأحمر ويحاول لتسجيل الهدف الثاني.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الإنتاج الحربي يتعادل أمام الأهلي بصاروخية أبوالعز «فيديو» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال: البدري معذور وعليه تجنب المجاملة في تشكيل منتخب مصر «فيديو»