اخبار الفن و اخبار الفنانين : مراجعة تيزر الموسم الخامس من La casa de papel

اخبار الفن و اخبار الفنانين : مراجعة تيزر الموسم الخامس من La casa de papel
اخبار الفن و اخبار الفنانين : مراجعة تيزر الموسم الخامس من La casa de papel

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : مراجعة تيزر الموسم الخامس من La casa de papel مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر مراجعة تيزر الموسم الخامس من La casa de papel :

اخبار الفن اليوم عرضت قناة "روني ريفيوز" بموقع يوتيوب مراجعة للمقطع التشويقي القصير "تيزر" الخاص بالموسم الخامس من مسلسل La casa de papel.

ينوه مقدم المراجعة إلى أن المقطع الذي ظهر على عدد من صفحات إنستجرام ظهر على صفحات غير رسمية، ومن المنتظر أن يصدر الإعلان التشويقي الرسمي بتاريخ 2 أغسطس المقبل، وفي هذا المقطع القصير نشاهد "البروفيسور" في حالة توتر شديدة والكاميرا تبتعد عنه ببطء، ليظهر أنه مقيد بسلاسل تمسك بها " أليشا سيرا".

ومن المنتظر أن يتم تقديم الموسم الخامس من المسلسل في قسمين، قسم يبدأ عرضه في 3 سبتمبر، وقسم يبدأ في 3 ديسمبر من العام الجاري.

يذكر أن أحداث La casa de papel تدور حول رجل غامض "البروفيسور"، يخطط لعملية سرقة غير مسبوقة، بالاستعانة بمجموعة من الشخصيات تحمل أسماء حركية هي أسماء مدن عالمية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : مراجعة تيزر الموسم الخامس من La casa de papel او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن - اخبار المشاهير : تامر حسني يحيى حفل تخرج كلية تجارة الأسكندرية في هذا الموعد