اخبار السعودية اليوم بعد هبوط مفاجيء .. شاهد: ميل خطير يهدد بانهيار عمارة سكنية من 16 طابقًا في مصر

اهم واخر اخبار السعودية - اخبار السعودية اليوم بعد هبوط مفاجيء .. شاهد: ميل خطير يهدد بانهيار عمارة سكنية من 16 طابقًا في مصر

مقاطع فيديو
25 يوليو، 20210

تداولت وسائل إعلام مصرية مقاطع فيديو توثق ميل إحدى البنايات مكونة من أكثر من 15 طابقا ما سبب خطورة كبيرة على ساكنيها وسكان العقارات المجاورة في محافظة الإسكندرية شمال مصر.

وبحسب “العربية.نت” أعلنت السلطات وجود ميل في العقار رقم 14 بشارع خطاب وناصية عبد المجيد اللبان بنطاق حي الجمرك، وعلى الفور أمر محافظ الإسكندرية بالإخلاء الفوري للعقار بالكامل، وكذلك العقارات المجاورة والمقابلة لحين التأكد من السلامة الإنشائية لتلك العقارات حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين.

وكلف المحافظ جميع الأجهزة التنفيذية بالتعامل الفوري مع تداعيات الحادث، مشددا على رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي و تكثيف تواجد الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني والإسعاف بالمنطقة المحيطة بالعقار.

 

شارك

اخبار الرياض الان

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم بعد هبوط مفاجيء .. شاهد: ميل خطير يهدد بانهيار عمارة سكنية من 16 طابقًا في مصر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : كتب الأطفال.. صراع الشكل والمحتوى وندرة القراءة
التالى اخبار السعودية عودة الدروس العلمية حضورياً في المسجد النبوي