اهم اخبار السعودية شاهد .. “المصحف” ينقذ سوداني داخل مسجد من الموت بأعجوبة

اهم اخبار السعودية شاهد .. “المصحف” ينقذ سوداني داخل مسجد من الموت بأعجوبة
اهم اخبار السعودية شاهد .. “المصحف” ينقذ سوداني داخل مسجد من الموت بأعجوبة
  • soc
  • soc

مشاهد المملكة: وثق مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، لحظة نجاة أحد المصلين من الموت المحقق داخل المسجد، في السودان.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، قيام رجل مسن بتأيدة الصلاة على كرسي، بجوار أحد العمدة المغطاة بالسراميك، ثم تحرك ليأتي بالمصحف لقراءة القرآن الكريم.

وفور عودة الرجل المسن بالمصحف، لم يجلس على الكرسي الذي صلى عليه قبل ثواني، بل جلس على آخر يبعد عنه أمتارًا قليلة، حسبما أظهرت أحدى كاميرات المراقبة داخل المسجد.

وبعد ثواني معدودة تساقط السيراميك الذي يغطي العمود الخرساني، على الكرسي الأول الذي صلى عليه الرجل المسن، لينجو بحياته من الموت المحقق.

وقال أحد الأشخاص على مقطع الفيديو، أن قطعة سيراميك واحدة، من الذي سقط على الكرسي، كانت كفيلة بقتل الرجل المسن، نظرًا لثقل وزنها، بخلاف الارتفاع الذي سقطت منه.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اهم اخبار السعودية شاهد .. “المصحف” ينقذ سوداني داخل مسجد من الموت بأعجوبة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مشاهد - عين الخليج كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : مها السبيعي تنال الدكتوراه في المناهج وطرق التدريس
التالى اخبار السعودية عودة الدروس العلمية حضورياً في المسجد النبوي