اخبار اليمن لأول مرة منذ بدء الازمة .. ضاحي خلفان يصف سياسة قطر بـ”الحكيمة “

حيروت – خاص

لأول مرة منذ بدء الأزمة القطرية الإماراتية ، امتدح مسؤول إماراتي بارز سياسة قطر تجاه إيران واصفاً إياها بالحكيمة .

وقال نائب رئيس شرطة دبي المثير للجدل ضاحي خلفان، امس السبت، أن سياسة قطر تجاه إيران في ظل الأحداث الجارية وعدم تعليق الجزيرة على ما يحدث سياسة حكيمة، مشيراً إلى أن هذا هو المطلوب”.

وأضاف “خلفان” عبر حسابه بتويتر، قائلا: “أثبتت المواقف القطرية أنها المواقف الداعمة لاستقرار الخليج والوطن العربي”.

وتابع: “لماذا سياسة قطر في انتهاج مواقف تعاونية مع إيران صح ؟. لنسمع الجواب”.

وأردف خلفان قائلا عن قطر: “لماذا اتهام غيرها بالتعاون غلط؟”، عن التعاون مع إيران، وانتقد ما وصفها “ازدواجية المعايير”، ثم تابع: “قلنا قطر غلط….قلتوا قولوا قطر صح….قلنا قطر صح…قلتوا ليش تقولون قطر صح”.

وأكد نائب رئيس شرطة دبي أنه يؤيد “كل توجه يحقق الاستقرار في الخليج العربي مع إيران او مع إسرائيل او مع من يكون انا معه…كل توجه يدعو الى التسامح انا معه…وغير ذلك لا”.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن لأول مرة منذ بدء الازمة .. ضاحي خلفان يصف سياسة قطر بـ”الحكيمة “ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان في قضية رأي عام جديدة..مشرف حوثي يضع الحاكم الفعلي لصنعاء في ورطة غداة مقتل شرطي مرور وإصابة ثلاثة مواطنين
التالى اخبار اليمن قوى العدوان تواصل خروقاتها لاتفاق الحديدة و19 غارة على مأرب وقبالة نجران