اخبار اليمن الأمطار تنهي حياة عائلة بأكملها في عمران ” تفاصيل “

حيروت – متابعات :

اكدت مصادر محلية ان الأمطار الغزيرة تسببت اليوم الاحد بإنهاء حياة عائلة مكونة من أم وثلاث من صغيراتها في محافظة عمران شمال العاصمة اليمنية صنعاء .

وقالت المصادر إن العائلة لقيت حتفها بعد تهدم منزل قديم مجاور لمنزلهم، بسبب أمطار غزيرة استمرت يومين متتاليين في منطقة شهران بمديرية جبل يزيد التابعة لمحافظة عمران بحسب “الموقع بوست”.

واضافت المصادر إن الصغيرات، حماس وغزة وحيفا، واللواتي تتراوح أعمارهن بين الأربعة أعوام والاثني عشر عاما، ووالدتهن البالغة من العمر 45 عاما، قضين نحبهن إثر أمطار وعواصف رعدية ضربت المنطقة ليومين متتاليين.

واكدت المصادر أن مواطنون قاموا بانتشال جثث الضحايا من بين الركام وفي طريق إسعافهن توفين قبل الوصول إلى المستشفى.

واوضحت المصادر أن العائلة مكونة من خمسة ذكور وخمس إناث، ولم يتبق منها سوى طفلين وعجوز، في حين قتل اثنان من أفراد العائلة في جبهات القتال قبل أشهر.

وكانت عدة محافظات يمنية قد شهدت خلال الأيام الماضية عواصف رعدية تسببت بخسائر مادية وبشرية وقطع للطرق، وسط تحذيرات من استمرار هطول الأمطار الغزيرة وتدفق السيول.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الأمطار تنهي حياة عائلة بأكملها في عمران ” تفاصيل “ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن تحدث فيه عن 70 ألف أمريكي .. أول تعليق من وزير الخارجية الأمريكي على هجمات أبها