اخبار اليمن الكشف عن حقيقة ما يروج له من إعلان حالة الطوارئ في عدن

اخبار اليمن الكشف عن حقيقة ما يروج له من إعلان حالة الطوارئ في عدن
اخبار اليمن الكشف عن حقيقة ما يروج له من إعلان حالة الطوارئ في عدن

حيروت – صنعاء :

المركز الوطني للأرصاد الجوية ، المواطنين إلى عدم الانجرار إلى ما يروج له هواة الطقس من اخبار غير دقيقة وغير موثوقة بشأن رفع حالة الطوارئ في عدن .

وقال المركز في بيان هام اليوم الأحد انه ” تم تداول أخبار في وسائل التواصل الاجتماعي عن إعلان حالة الطوارئ ورفع الجاهزية في محافظة عدن بسبب غزارة الأمطار منسوبة للأرصاد الجوية”.

ونفى المركز علاقته بهذه الأخبار ، مؤكداً أن لدى مركز الأرصاد تدرج في اصدار النشرات الخاصة التي تبدأ بالتنبيهية والتحذيرية والانذارية وأعلاها هي الطوارئ.

وأهاب المركز بالمواطنين والجهات ذات العلاقة بالاعتماد على نشرات الطقس بكافة أنواعها بما في ذلك النشرة الاعتيادية اليومية الصادة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الكشف عن حقيقة ما يروج له من إعلان حالة الطوارئ في عدن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن تحدث فيه عن 70 ألف أمريكي .. أول تعليق من وزير الخارجية الأمريكي على هجمات أبها