اخبار الرياضة ليفاندوفسكي يتوج بجائزة لاعب العام في المانيا

نجح المنتخب الياباني في تحقيق فوز هام على نظيره المنتخب المكسيكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

سجل ثنائية المنتخب الياباني تاكيفوسا كوبو في الدقيقة السادسة وريتسو دوان في الدقيقة الثانية عشر من علامة الجزاء فيما نجح روبرتو الفاردو في تسجيل هدف المكسيك الوحيد في الدقيقة الخامسة والثمانين في المباراة التي شهدت طرد يوهان فاسكيز لاعب المنتخب المكسيكي في الدقيقة الثامنة والستين.

بهذا الفوز رفع المنتخب الياباني رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة ليضع قدمًا في الدور ربع النهائي فيما ظل رصيد المنتخب المكسيكي عند النقطة الثالثة في المركز الثاني قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة ليفاندوفسكي يتوج بجائزة لاعب العام في المانيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال: البدري معذور وعليه تجنب المجاملة في تشكيل منتخب مصر «فيديو»