اخبار الرياضة السعودية ألمانيا بعشرة لاعبين تتفوق على السعودية وتنهي أمال الأخضر في التأهل

اخبار الرياضة السعودية ألمانيا بعشرة لاعبين تتفوق على السعودية وتنهي أمال الأخضر في التأهل
اخبار الرياضة السعودية ألمانيا بعشرة لاعبين تتفوق على السعودية وتنهي أمال الأخضر في التأهل

اخبار الرياضة السعودية اخبار الرياضة السعودية ألمانيا بعشرة لاعبين تتفوق على السعودية وتنهي أمال الأخضر في التأهل مصدر الخبر - صحيفة سبورت السعودية مع تفاصيل الخبر ألمانيا بعشرة لاعبين تتفوق على السعودية وتنهي أمال الأخضر في التأهل :

اخبار السعودية اليوم - ألمانيا بعشرة لاعبين تتفوق على السعودية وتنهي أمال الأخضر في التأهل

25 يوليو 2021 ــ 4:27 م | سبورت-علاء العلي

تمكن المنتخب الألماني الذي لعب منقوص العدد قرابة 35 دقيقة من الفوز بنتيجة 3-2 أمام السعودية في ثاني جولات دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020.
سجل منتخب ألمانيا هدف التقدم في الدقيقة 10، بعد خطأ دفاعي لسعود عبد الحميد لاعب الأخضر، ثم نجح سامي النجعي من إدراك التعادل في الدقيقة 30، بعد متابعة لتسديدة قوية من سالم الدوسري.
وقبل نهاية الشوط الأول، واصل سعود عبد الحميد أخطائه الدفاعية، وأخفق في منع الهدف الثاني للمنتخب الألماني في الدقيقة 43.
تمكن الأخضر من تعديل النتيجة مجددا بتسجيل هدفه الثاني بواسطة سامي النجحي في الدقيقة 50.
تلقى بيبر مدافع المنتخب الألماني بطاقة حمراء في الدقيقة 67 لكن الأخضر لم يستغل النقص العددي بينما لم يتراجع الألمان الذي سجلوا الهدف الثالث عن طريق فيليكس اودوخاي في الدقيقة 75.
بهذه الخسارة يتوقف المنتخب السعودي عند صفر من النقاط في مباراتين وتتقاسم البرازيل وساحل العاج صدارة المجموعة الرابعة، ولدى كل منهما 4 نقاط،، فيما جاءت الماكينات الألمانية في المركز الثالث بـ 3 نقاط.
الأخضر سيلعب مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضد البرازيل، الأربعاء المقبل على ملعب سايتاما، في الحادية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

الرئيسية - الأخبار - ألمانيا بعشرة لاعبين تتفوق على السعودية وتنهي أمال الأخضر في التأهل

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة السعودية ألمانيا بعشرة لاعبين تتفوق على السعودية وتنهي أمال الأخضر في التأهل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة سبورت السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال: البدري معذور وعليه تجنب المجاملة في تشكيل منتخب مصر «فيديو»