اخبار اليمن تحذيرات من هطول أمطار شديدة الغزارة خلال الساعات القادمة

حيروت – صنعاء :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على أغلب مناطق البلاد خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وأفاد المركز في نشرته الجوية بأنه من المتوقع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة أحياناً على المرتفعات الجبلية من تعز ولحج جنوباً حتى صعدة شمالاً.

ومن المحتمل هطول أمطار متوسطة على الهضاب الداخلية من الضالع والبيضاء وشبوة و حضرموت.

وحسب المركز يُتوقع هطول أمطار متفرقة تصل إلى الغزيرة على السواحل الجنوبية من لحج وعدن إلى حضرموت، والسواحل الغربية من تعز إلى حجة والمناطق الداخلية المقابلة لها.

كما يُتوقع هطول أمطار متفرقة على المناطق الصحراوية من الجوف ومأرب إلى صحارى محافظتي حضرموت والمهرة.

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية، والسائقين من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية والانهيارات الصخرية والطينية بسبب غزارة الأمطار والسحب المنخفضة والضباب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن تحذيرات من هطول أمطار شديدة الغزارة خلال الساعات القادمة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن تحدث فيه عن 70 ألف أمريكي .. أول تعليق من وزير الخارجية الأمريكي على هجمات أبها