اخبار مصر العاجلة - Egypt News : طوكيو 2020.. تعادل البرازيل وكوت ديفوار وفوز فرنسا بمنافسات كرة القدم

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 25 يوليو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : طوكيو 2020.. تعادل البرازيل وكوت ديفوار وفوز فرنسا بمنافسات كرة القدم

4418666f82.jpg

طوكيو 2020.. تعادل البرازيل وكوت ديفوار وفوز فرنسا بمنافسات كرة القدم

جينياك يسجل هاتريكم في فوز فرنسا على جنوب أفريقيا بأولمبياد طوكيو

أخبار متعلقة

أقيمت اليوم العديد من مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات في منافسات كرة القدم رجال، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، والتي أسفرت عن العديد من النتائج المثيرة، وعلى رأسها نجاح منتخب كوت ديفوار في فرض نتيجة التعادل السلبي على نظيره البرازيلي، بينما خطفت فرنسا فوزا بشق الأنفس على حساب جنوب أفريقيا، ونجح منتخب الهندوراس أيضا في تحقيق انتصار ثمين على حساب نيوزيلندا، بعد مباراة متكافئة بين الفريقين.

شهدت المجموعة الأولى، أكثر مباريات أولمبياد طوكيو 2020 إثارة، وجمعت بين فرنسا وجنوب أفريقيا، وانتهت بفوز الديوك بنتيجة 4-3.

جينياك تألق وأحرز هاتريك في فوز فرنسا على جنوب أفريقيا

انتهى الشوط الأول بين الفريقين دون أهداف، وأهدر فيه لوثر سينج لاعب جنوب أفريقيا ركلة جزاء، ثم تقدم كوباميلو كوديسانج لمنتخب الأولاد في الدقيقة 53، ثم أدرك أندريه بيير جينياك التعادل بعد التأخر في النتيجة بأربع دقائق فقط.

وعاد منتخب جنوب أفريقيا للتقدم مجددا عبر إيفيدينس ماكجوبا، في الدقيقة 73، وعاد «جينياك» ليدرك التعادل في الدقيقة 78، وتقدم منتخب الأولاد مرة ثالثة عبر تيبوهو موكوينا في الدقيقة 82، ليعود مهاجم فرنسا أندريه بيير جينياك لتسجيل هدفه الشخصي الثالث «هاتريك» ولمنتخب بلاده من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وفي الوقت بدل الضائع، أحرز تيجي سافانيه هدف فوز فرنسا القاتل، ليجمع أول 3 نقاط، بعدما خسر مباراته الأولى أمام المكسيك بنتيجة 4-1.

البرازيل تتعادل مع كوت ديفوار في أولمبياد طوكيو 2020

وحقق منتخب هندوراس الفوز في منافسات المجموعة الثانية، على حساب نيوزيلندا بنتيجة 3-2، ليتساوى كلا الفريقين في رصيد 3 نقاط، بالمجموعة التي تضم معهما كوريا الجنوبية ورومانيا.

وشهدت المجموعة الرابعة، تعادلا سلبيا بين البرازيل وكوت ديفوار، في اللقاء الذي شهد ظهور البطاقة الحمراء في وجه دوجلاس لويز لاعب السامبا، وكواسي إيبوي لاعب فريق الأفيال.

ورفع كلا الفريقين البرازيلي والإيفواري رصيدهما إلى 4 نقاط، في المجموعة التي تضم معهما السعودية وألمانيا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : طوكيو 2020.. تعادل البرازيل وكوت ديفوار وفوز فرنسا بمنافسات كرة القدم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة السوبر المصري .. حكاية أول لقب فى تاريخ الأهلى قبل مواجهة الطلائع
التالى اخبار الرياضة هل يعيد ضياء السيد محمد إبراهيم مرة أخرى لمنتخب مصر؟