اخبار المغرب اليوم "منع التنقل من وإلى تطوان".. والعثماني يدخل على الخط

اخبار المغرب اليوم "منع التنقل من وإلى تطوان".. والعثماني يدخل على الخط
اخبار المغرب اليوم "منع التنقل من وإلى تطوان".. والعثماني يدخل على الخط

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم "منع التنقل من وإلى تطوان".. والعثماني يدخل على الخط مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر "منع التنقل من وإلى تطوان".. والعثماني يدخل على الخط :

"منع التنقل من وإلى تطوان".. والعثماني يدخل على الخط

نشر في بريس تطوان يوم 25 - 07 - 2021


انتشر ليلة السبت-الأحد، بلاغا منسوب إلى وزارتي الصحة والداخلية، يفيد منع التنقل، بدءا من اليوم الأحد، من وإلى ثمانية مدن من ضمنها تطوان.
وبعد ترويجه بقوة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي والتراسل الفوري، دخل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني على الخط ليُفند ما جاءت به هذه المنشورات.
وقال العثماني، في تدوينة "توضيحية" على صفحته الرسمية بالفايسبوك، إن البلاغ المذكور "قديم" يعود للسنة الماضية ولا علاقة له بهذه السنة.
وتابع العثماني أنه "لم يصدر أي بلاغ جديد بخصوص منع أو تقييد التنقل بين المدن، سواء عن الحكومة عموما أو عن وزارتي الصحة والداخلية خصوصا، باستثناء البلاغ الصادر عن الحكومة يوم 19 يوليوز الجاري، والذي دخلت الإجراءات الواردة فيه حيز التنفيذ ابتداءً من أمس الجمعة على الساعة الحادية عشر ليلاً".
‬ وأضاف رئيس الحكومة أن البلاغات الرسمية تصدر عبر قنوات التواصل الرسمية للحكومة، وغير ذلك فهي أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم "منع التنقل من وإلى تطوان".. والعثماني يدخل على الخط او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم اليوم - تفاصيل صيانة إطار الحجر الأسود في الكعبة
التالى اخبار المغرب اليوم حزب جزائري يرفض الحلول الأمنية لتدبير البلاد