اخبار المغرب اليوم كومان بعد ودية برشلونة وجيرونا (3-1): "ديباي أثبت في أكثر من لقطة أنه لاعب بمستوى عالمي"

اخبار المغرب اليوم كومان بعد ودية برشلونة وجيرونا (3-1): "ديباي أثبت في أكثر من لقطة أنه لاعب بمستوى عالمي"
اخبار المغرب اليوم كومان بعد ودية برشلونة وجيرونا (3-1): "ديباي أثبت في أكثر من لقطة أنه لاعب بمستوى عالمي"

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم كومان بعد ودية برشلونة وجيرونا (3-1): "ديباي أثبت في أكثر من لقطة أنه لاعب بمستوى عالمي" مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر كومان بعد ودية برشلونة وجيرونا (3-1): "ديباي أثبت في أكثر من لقطة أنه لاعب بمستوى عالمي" :

كومان بعد ودية برشلونة وجيرونا (3-1): "ديباي أثبت في أكثر من لقطة أنه لاعب بمستوى عالمي"

نشر بوساطة إفي في البطولة يوم 25 - 07 - 2021


أشاد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، بمواطنه ممفيس ديباي، مهاجم البارسا الجديد، بعد تقديمه مستويات جيدة أمام جيرونا، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في إطار استعداداتهما للموسم الجديد.
وقال كومان في تصريحات لقناة النادي الكتالوني: "لقد لعب لدقائق أكثر من الخطة الموضوعة له، ولكنه لاعب أثبت في أكثر من لقطة خلال المباراة أنه لاعب بمستوى عالمي. تواجده مع الفريق هام للغاية من زيادة التنافسية في الخطوط الأمامية".
وأعرب المدير الفني الهولندي عن سعادته بخوض اللاعبين الدوليين لدقائق في المباريات، بعد انضمامهم مؤخرا إلى معسكر الفريق، مشيرا إلى أن المباراة سارت بشكل إيجابي، ورفعت من إيقاع الفريق بشكل كبير.
وأكد كومان أن اللاعبين المنضمين حديثا للمعسكر سيخوضون المزيد من الدقائق في المباريات المقبلة، من أجل تجهيز الجميع قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني.
وعن إشراك اللاعبين الشباب في اللقاء قال: "من المهم أن يشاركوا من أجل اكتساب المزيد من الخبرة مع الفريق الأول، خاصة وأنهم يتمتعون بمستويات مميزة بالرغم من صغر سنهم".
وكان برشلونة قاد فاز على جيرونا بثلاثة أهداف مقابل واحد، وشهدت المباراة تألق ديباي الذي أحرز أول أهدافه مع الفريق من ركلة جزاء، بينما سجل كل من جيرارد بيكيه ومهاجم الفريق الرديف ري ماناج هدفي الفريق الكتالوني الآخرين، وجاء هدف جيرونا الوحيد عن طريق لاعب الوسط سامو سايز.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم كومان بعد ودية برشلونة وجيرونا (3-1): "ديباي أثبت في أكثر من لقطة أنه لاعب بمستوى عالمي" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار عربية - ولي العهد السعودي يلتقي رئيس «الشؤون الدولية» في الدوما
التالى اخبار المغرب اليوم رصيف الصحافة: "الداخلية" تلزم وكلاء اللوائح الانتخابية بفتح "حسابات بنكية"