اخبار اليمن الان وزير الداخلية يعلن الإطاحة بـ خلايا نائمة تابعة «للحوثيين» في «مـأرب» ومحافظات أخرى صنعاء

اخبار اليمن الان وزير الداخلية يعلن الإطاحة بـ خلايا نائمة تابعة «للحوثيين» في «مـأرب» ومحافظات أخرى صنعاء
اخبار اليمن الان وزير الداخلية يعلن الإطاحة بـ خلايا نائمة تابعة «للحوثيين» في «مـأرب» ومحافظات أخرى صنعاء

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان وزير الداخلية يعلن الإطاحة بـ خلايا نائمة تابعة «للحوثيين» في «مـأرب» ومحافظات أخرى صنعاء مصدر الخبر - اليمن - قناة الحرة و yemenakhbar مع تفاصيل الخبر وزير الداخلية يعلن الإطاحة بـ خلايا نائمة تابعة «للحوثيين» في «مـأرب» ومحافظات أخرى :

وزير الداخلية يعلن الإطاحة بـ خلايا نائمة تابعة «للحوثيين» في «مـأرب» ومحافظات أخرى

الخميس 22 يوليو-تموز 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار

 

أشاد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، بيقظة الأجهزة الأمنية، ودورها الكبير، في إحباط مخططات مليشيا الحوثي الإرهابية، التي تستهدف المحافظات المحررة.    

ونقل موقع الجيش الوطني “سبتمبر نت”عن وزير الداخلية قولة :أن الأجهزة الأمنية تمكنت، خلال الفترة الماضية، من القبض على عدد كبير من الخلايا النائمة التي تعمل لصالح المليشيا الحوثية، في محافظات مأرب، والمهرة، وتعز، وشبوة.   

وأوضح أن التحقيقات كشفت عن تفاصيل كثيرة تتعلق بمهام تلك الخلايا، وتحركاتها، لافتا إلى أن وزارة الداخلية تحقق نجاحات كبيرة وملموسة.   

كما أكد أن وزارة الداخلية تحظى باهتمام ومتابعة مستمرة من القيادة السياسية، مثمنا بالوقت ذاته دعم تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، للأجهزة الأمنية.   

ولفت إلى التنسيق والتعاون الأمني المستمر مع المملكة العربية السعودية في مجال مكافحة الإرهاب، والذي أثمر عن ضبط عدد من الخلايا الإرهابية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان وزير الداخلية يعلن الإطاحة بـ خلايا نائمة تابعة «للحوثيين» في «مـأرب» ومحافظات أخرى صنعاء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن - قناة الحرة و yemenakhbar كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان أول رد من الإمارات والسعودية على تورط أبوظبي بالتجسس على مسؤولين يمنيين وصحفيين ومعارضين
التالى اخبار اليمن لهذا السبب … قوات الانتقالي تختطف عدد من الناشطين في لحج