اخبار اليمن الان أمين محلي ذمار يتفقد أحوال المرابطين في الساحل الغربي

اخبار اليمن الان أمين محلي ذمار يتفقد أحوال المرابطين في الساحل الغربي
اخبار اليمن الان أمين محلي ذمار يتفقد أحوال المرابطين في الساحل الغربي

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان أمين محلي ذمار يتفقد أحوال المرابطين في الساحل الغربي مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر أمين محلي ذمار يتفقد أحوال المرابطين في الساحل الغربي :

أمين محلي ذمار يتفقد أحوال المرابطين في الساحل الغربي

نشر في سبأنت يوم 22 - 07 - 2021


تفقد أمين عام محلي محافظة ذمار مجاهد العنسي اليوم، أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية في الساحل الغربي.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير منطقة البريد عبدالاله المروني، تبادل الأمين العام العنسي ومرافقوه التهاني مع المرابطين وقدموا لهم الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
ونقل أمين محلي محافظة ذمار تهاني القيادة الثورية للمرابطين بمناسبة العيد .. منوها بصمود وثباتهم وما يحققوه من انتصارات على قوى العدوان.
ولفت إلى أن تضحيات المرابطين وما يحققوه من انتصارات ستظل مصدر فخر للأجيال .. مؤكدا استمرار أبناء ذمار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان أمين محلي ذمار يتفقد أحوال المرابطين في الساحل الغربي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان ضربات موجعة للحوثيين في البيضاء .. وتدخل جوي يُربك حسابات المليشيات
التالى اخبار اليمن الان رئيس موانئ عدن: الجهود متواصلة لإزاحة البواخر المتهالكة قرب القناة الملاحية