اخبار اليمن تعرف على أقوى ثور في اليمن عجز المواطنون عن طرحه أرضاً فاستخدموا سيارة شاص ” تفاصيل القصة “

حيروت – خاص :

اكدت مصادر محلية نشوب معركة يوم امس الأربعاء بين جزارين يمنيين و”ثور” بعد ان عجزوا عن ذبحه في محافظة إب .

وقالت المصادر أن عدد من الجزارين و المضحين بمنطقة المجمعة الواقعة بين مديريتي ريف إب و حبيش، بمحافظة إب، عجزوا عن ربط ثور ضخم تمهيدا لذبحة بعد تمديده أرضا لعدة مرات .

واضافت المصادر ان الثور و في كل مره ينهض، وتفشل محاولة الجزارين و ظل يسرح ويمرح في حوش المدرسة، متحديا كل من يحاول الاقتراب منه بقذفه بعيدا.

وأكدت المصادر أن ذلك دفع بعض المسلحين المتواجدين الى تصويب الرصاص من أسلحتهم صوب رأسه، لكنه لم يتأثر بها وهو ما أثار جدل واسع لكون الثور أضحية.

وأوضحت المصادر أن المحاولة الاخيرة تمت عبر تحريك سيارة شاص نحوه وقامت بصدمه حتى وقع أرضا مشيرة الى ان الواقعة أثارت سخرية واسعة في ظل تأكيد فقهاء دين على حسن الذبح.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن تعرف على أقوى ثور في اليمن عجز المواطنون عن طرحه أرضاً فاستخدموا سيارة شاص ” تفاصيل القصة “ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان أول رد من ”الحوثي” على ”السامعي” غداة كشفه عن لص ”حافي القدمين” من العيار الثقيل
التالى اخبار اليمن المغرب يقرر مقاضاة “العفو الدولية” و”قصص ممنوعة” بسبب قضية التجسس المزعومة