اخبار اليمن الان أول رد من ”الحوثي” على ”السامعي” غداة كشفه عن لص ”حافي القدمين” من العيار الثقيل

اخبار اليمن الان أول رد من ”الحوثي” على ”السامعي” غداة كشفه عن لص ”حافي القدمين” من العيار الثقيل
اخبار اليمن الان أول رد من ”الحوثي” على ”السامعي” غداة كشفه عن لص ”حافي القدمين” من العيار الثقيل

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان أول رد من ”الحوثي” على ”السامعي” غداة كشفه عن لص ”حافي القدمين” من العيار الثقيل مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر أول رد من ”الحوثي” على ”السامعي” غداة كشفه عن لص ”حافي القدمين” من العيار الثقيل :

 

أبدى القيادي البارز في المليشيا، محمد علي الحوثي، عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، اليوم الخميس، امتعاضه وغضبه وتخوفه من زميله بذات المجلس القيادي الاشتراكي سلطان السامعي.
وقال الحوثي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "التعميم بالفساد يوهم ويشكك. والتخصيص باسم الفاسد - لمن يملك أدلة تدين المتهم - يجب كشفه للرأي العام كأقل عقوبة".
وأضاف : نحن عون ضد أي شخص ثبت فساده إلى جانب الأجهزة المعنية؛ حد تعبيره.
وكان الشيخ سلطان السامعي، عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، قال إن "لص من اللصوص الجدد اشترى فلتين ‎بستة مليون ومئتين الف "دولار "وعامل نفسه ضد الفساد"؛ في إشارة إلى ما يبدوا إلى القيادي الحوثي النافذ أحمد حامد المعين من المليشيا مديرا لمكتب الرئاسة.
وتساءل: من فين لأبوه هذا المبلغ الخيالي بعد أن كان حافي القدمين.
يأتي ذلك في سياق حملة كبيرة يعتزم مئات النشطاء تدشينها، لكشف فساد وتجاوزات كبار قيادات المليشيا الحوثية؛ فيما الشعب اليمني يتضور جوعا، ويعاني من أسوأ أزمة إنسانية في العالم؛ وفقا للأمم المتحدة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان أول رد من ”الحوثي” على ”السامعي” غداة كشفه عن لص ”حافي القدمين” من العيار الثقيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان الحوثيون يصفون قائد عسكري في الحرس الجمهوري بعد عام من انشقاقه عن قوات طارق صالح
التالى اخبار اليمن لهذا السبب … قوات الانتقالي تختطف عدد من الناشطين في لحج