اخبار السعودية -الرياض : كانوا قادمين لمعايدة ذويهم.. وفاة 8 من عائلة واحدة بحادث مأساوي في السعودية

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : كانوا قادمين لمعايدة ذويهم.. وفاة 8 من عائلة واحدة بحادث مأساوي في السعودية مصدر الخبر - السعودية -كل الوطن مع تفاصيل الخبر كانوا قادمين لمعايدة ذويهم.. وفاة 8 من عائلة واحدة بحادث مأساوي في السعودية :

اخبار السعودية اليوم كل الوطن – الرياض: توفي صباح يوم أمس الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى 9 أشخاص، إثر حادث مروري وقع بالقرب من مفرق برك جنوب محافظة حوطة بني تميم السعودية.

مقتل شخصين.. كاميرا مراقبة توثق حادث مرور مروعا في السعودية (فيديو)
وكشفت التفاصيل عن وقوع حادث مروري بين مركبتين إحداهما تقل 8 أشخاص جميعهم من عائلة واحدة قادمة من محافظة الخرج لمعايدة ذويهم في برك جنوب حوطة بني تميم، وتسبب الحادث في وفاة جميع أفراد العائلة وصاحب المركبة الأخرى.

المصدر: “سبق”

المصدر : https://www.kolalwatn.org/?p=415532

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : كانوا قادمين لمعايدة ذويهم.. وفاة 8 من عائلة واحدة بحادث مأساوي في السعودية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -كل الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية عودة الدروس العلمية حضورياً في المسجد النبوي