اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كرم جبر: الرئيس السيسي يدير البلاد بحكمة خالصة

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كرم جبر: الرئيس السيسي يدير البلاد بحكمة خالصة
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كرم جبر: الرئيس السيسي يدير البلاد بحكمة خالصة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 5 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كرم جبر: الرئيس السيسي يدير البلاد بحكمة خالصة

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن الله تعالى أنقذ هذا الوطن، من فوضي عارمة، مشددا على أنه ينبغي الاهتمام بقضية الوعي، وأول نماذج استراتيجية الوعي ان يعلم الناس الحقيقة من قلب الواقع.

وأضاف جبر، خلال كلمته، بندوة "الإعلام الديني والتحديات المعاصرة"، المنعقدة بمدينة شرم الشيخ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رجل يعتز بمصريته ويريد أن ينهض بالبلد، مشيرا إلى أن مصر هي الدولة الوحيدة التي يحدث بها نمو اقتصادي، ولكن المغرضين يريدون أن يشوهوا هذه الصورة الناجحة لمصر.

وتابع: لو أي دولة تعرضت لما تعرضت له مصر لاهتزت بشكل كبير.. الرئيس السيسي يدير البلاد بحكمة خالصة لله.

وأكد أن مشروع تطوير القرى في مصر سيتم بنجاح وعلى أكمل وجه وستكون مصر من أوائل الدول في العالم التي نجحت في هذه الخطة التطويرية.

وشدد على أنه لأول مرة في مصر نجد رئيسا يتصدى للعشوائيات، منوها أنه ينبغي علينا أن نساعده بكل ما أوتينا من قوة ونقف بجواره.

وتابع: دورنا كإعلام ومسئولين وحكومة ان نتكاتف خلف المشروع ونثق انه هيتم في ميعاده، منوها أنه لا يوجد زعيم في  العالم نفذ عدد المشروعات الموجودة في مصر.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كرم جبر: الرئيس السيسي يدير البلاد بحكمة خالصة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر