اخبار السعودية -الرياض : “يوم حزين في البحرين”.. مستشار الملك ينعى شخصية شهيرة في البلاد

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : “يوم حزين في البحرين”.. مستشار الملك ينعى شخصية شهيرة في البلاد مصدر الخبر - السعودية -كل الوطن مع تفاصيل الخبر “يوم حزين في البحرين”.. مستشار الملك ينعى شخصية شهيرة في البلاد :

اخبار السعودية اليوم كل الوطن – وكالات: نشر مستشار ملك البحرين للشؤون الدبلوماسية، خالد بن أحمد تغريدة في “تويتر” نعى فيها دكتورة العيون البحرينية هيفاء أحمد المحمود.

وكتب المستشار في التغريدة: “يوم حزين في البحرين رحم الله الدكتورة هيفاء محمود ، طبيبة العيون و صاحبة الافضال و الأعمال الطيبة لوجه الله الكريم .

وأضاف خالد بن أحمد: “اللهم ارحمها و اغفر لها و أسكنها عليين اعزي أخي عبد المنعم المير و أهلها الكرام”.

ونعى مغردون الفقيدة التي كانت لها مسيرة طويلة في طب العيون، كما أسست مستشفى الدكتورة هيفاء للعيون وهي أحد أبرز المستشفيات المتخصصة في العيون في البحرين والمنطقة.

والراحلة حاصلة على التخصص الدقيق في المياه الزرقاء، وزرع القرنيات وتصحيح النظر، كما أنها حاصلة على التخصص الدقيق في المياه البيضاء.

المصدر: تويتر+صحيفة “الوطن” البحرينية

المصدر : https://www.kolalwatn.net/?p=415342

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : “يوم حزين في البحرين”.. مستشار الملك ينعى شخصية شهيرة في البلاد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -كل الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : أمير الشرقية يستقبل المدير الجديد لميناء الملك عبدالعزيز ويحثه على بذل الجهود لتطوير العمل
التالى اخبار السعودية عودة الدروس العلمية حضورياً في المسجد النبوي