اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد إيهاب: مصر تعرضت لمؤامرة.. وحرماني من الأولمبياد قرار غير منصف

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد إيهاب: مصر تعرضت لمؤامرة.. وحرماني من الأولمبياد قرار غير منصف
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد إيهاب: مصر تعرضت لمؤامرة.. وحرماني من الأولمبياد قرار غير منصف

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 13 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد إيهاب: مصر تعرضت لمؤامرة.. وحرماني من الأولمبياد قرار غير منصف

أخبار متعلقة

علق الرباع المصري محمد إيهاب، بطل رفع الأثقال، على قرار حرمانه من خوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في مدينة طوكيو باليابان، والتي ستنطلق خلال شهر يوليو المقبل وحتى أغسطس، وذلك بسبب العقوبة الموقعة على مصر، بالحرمان من المشاركة في المنافسات الدولية بسبب تورط أكثر من لاعب مصري في تعاطي المنشطات.

وقال محمد إيهاب، في مداخلة هاتفية مع برنامج «أوضة اللبس» الذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو على قناة «النهار»: «قرار حرماني من المشاركة في أولمبياد طوكيو غير منصف، وأعتقد أن مصر تعرضت لمؤامرة في هذا الأمر».

وأضاف: «خضعت أكثر من 15 تحليلا خلال العام والنصف عام الماضي، وتعرضت لظلم كبير في قرار حرماني من المشاركة بالأولمبياد».

محمد إيهاب: تحملت كل مصاريف تدريباتي بعد الإيقاف

وتابع الرباع المصري: «ليس من مهام وظيفتي متابعة إجراءات قرار مشاركتي في الأولمبياد، وأعتقد أن الهدف وراء حرماني من المشاركة هو حرمان مصر من ميدالية».

وأتم حديثه قائلاً: «تحملت كل مصاريف تدريباتي في الفترة الماضية بعد قرار إيقافي».

وعلق ميدو على الأزمة قائلاً: «مصر اتحرمت من ميداليات (مضمونة) في الأولمبياد بفعل فاعل، وهناك تعنت من الاتحاد الدولي لـ رفع الأثقال ضد مصر».

محمد إيهاب يعلن حرمانه من المشاركة في أولمبياد طوكيو: اللهم أجرني في مصيبتي

كشف الرباع محمد إيهاب، بطل العالم في رفع الأثقال، عن حرمانه من المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة، بسبب منع الاتحاد المصري من المشاركة في المسابقات على المستوى الدولي، عقب تورط أكثر من رباع مصري في تعاطي المنشطات وعلى رأسهم الرباعة سارة سمير.

وكتب محمد إيهاب، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «نهاية الكلام.. بعد كفاح خمس سنوات ضاعت من أمامي الأولمبياد.. ليس بعدم تأهيلي ولا بمشكلة في تحاليلي.. وإن كان العالم ظالما فالله العدل كتب لنا أجر السعي، وإن لم يكن اليوم فغدا وعده محقق إن شاء الله.. ولا نقول إلا ما يرضى الله قدر الله وما شاء فعل.. اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد إيهاب: مصر تعرضت لمؤامرة.. وحرماني من الأولمبياد قرار غير منصف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة الزمالك على بعد خطوة من حسم صفقة نجم منتخب مصر
التالى اخبار الرياضة رئيس إيطاليا يحضر نهائي كأس أمم أوروبا