اخبار مصر العاجلة - Egypt News : انقطاع المياه 9 ساعات عن مركز ومدينة طوخ اليوم

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : انقطاع المياه 9 ساعات عن مركز ومدينة طوخ اليوم
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : انقطاع المياه 9 ساعات عن مركز ومدينة طوخ اليوم

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 13 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : انقطاع المياه 9 ساعات عن مركز ومدينة طوخ اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، انقطاع المياه عن مدينة ومركز طوخ، لمدة 9 ساعات، اعتباراً من الساعة التاسعة صباح اليوم الأحد، وحتى الساعة السادسة مساء.

وأوضحت الشركة - فى بيان لها- أن الانقطاع نظراً لأعمال الجهاز التنفيذي بمرشحات المرحلة الثانية من توسعات المحطة المرشحة بالعبادلة تمهيداً لتشغيلها.

وأضاف البيان أن الشركة ستقوم بتوفير بدائل بتشغيل جميع المحطات الارتوازية وتوفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب، وفى حال طلبها رجاء الاتصال على رقم الخط الساخن (125).

في وقت سابق أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، تشغيل وحدة الترشيح الطبيعى لمياه الشرب «RBF»، لخدمة أهالي مدينة القناطر الخيرية والتي تم تنفيذها بتمويل من نادي روتاري مصر.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، في بيان سابق لها، أنه سيتم إيقاف المحطة المرشحة بالعبادلة بفرع طوخ، يوم الأحد الموافق 30/ 5 / 2021، من الساعة السابعة صباحا حتى الثالثة عصرا، لتركيب اللوحات الكهربية الخاصة بمرشحات المرحلة الثانية من توسعات المحطة المرشحة بالعبادلة.

وأوضحت الشركة أنه بمجرد الانتهاء من الأعمال سيتم تشغيلها والاستفادة منها، مشيرة إلى أنه سيتم تشغيل جميع المحطات الارتوازية، كما سيتم توفير سيارات المياه بجميع المناطق المتأثرة من ضعف المياه، لحين الانتهاء من الأعمال.

وعقد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، اجتماعاً مع قطاعات المشروعات والصيانة والتشغيل والسلامة والصحة المهنية، لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير قرى الريف المصرى، على صعيد المشروعات التي تنفذها شركة مياه القليوبية.

وكلف رئيس مياه القليوبية فريق عمل يضم 40 مهندساً على مستوى الشركة للإشراف ومتابعة تنفيذ الأعمال ضمن مبادرة «حياة كريمة»، وشدد على ضرورة الالتزام بالجدول الزمنى لتنفيذ مشروعات المبادرة.

كما أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، تشغيل وحدة الترشيح الطبيعى لمياه الشرب RBF، لخدمة أهالي مدينة القناطر الخيرية والتي تم تنفيذها بتمويل من نادي روتاري مصر.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : انقطاع المياه 9 ساعات عن مركز ومدينة طوخ اليوم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم إصابة طفل بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بشبرا الخيمة
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : فيديو.. وكالة الفضاء المصرية: تدريب 5 دول إفريقية على الأدوات المستخدمة في بناء القمر الصناعي