اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «الطفولة والأمومة» عن هتك عرض طفل بالقطار: الناس مبقتش تخاف من الفضيحة

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «الطفولة والأمومة» عن هتك عرض طفل بالقطار: الناس مبقتش تخاف من الفضيحة
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «الطفولة والأمومة» عن هتك عرض طفل بالقطار: الناس مبقتش تخاف من الفضيحة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 13 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «الطفولة والأمومة» عن هتك عرض طفل بالقطار: الناس مبقتش تخاف من الفضيحة

 كشف صبري عثمان، مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة، تطورات جريمة هتك عرض طفل من الباعة الجائلين على يد شخص بقطار الجيزة – أسوان، قائلا إن العقوبة لمثل هذه الجرائم ليست رادعة، وبالتالي لا يوجد ما يخشاه الشخص لارتكاب هتك العرض.

وأضاف «عثمان»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة قناة «ON»، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن أشد عقوبة لجريمة هتك العرض تصل للسجن المشدد لمدة لا تقل عن 7 سنوات، وهذه مدة غير رادعة مقارنة بالأحداث على الأرض، «الناس مش بتخاف، إن مخافتش من العقوبة مش بتخاف من الفضيحة، الناس لا تردع».

وأوضح أنه يجب أن يصاحب تشديد العقوبات، توعية الناس، ودائما نقول للأسر كيفية توعية أطفالهم، «الأشخاص المريضة نفسيا دول مبقوش يفرقوا، بين طفل وبالغ وذكر وأنثى، خاصة أن بعضهم قد يعاني من الشذوذية، ونسعى يكون فيه توعية من الأسر لأولادها إزاي يخافوا على نفسهم».

وتابع: «في الحالة اللي احنا فيها، المعلومات الأولية للطفل أنه من الشارع للأسف، فقد يكون الشخص الموضوع رهن التحقيقات استغل حالته أو حاجته للمال ولجأ لهذا التصرف غير اللائق، محل تحقيقات النيابة العامة».

ولفت إلى أن الواقعة تم رصدها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بواسطة خط نجدة الطفل، والذي يستقبل البلاغات برقم 16000، أو من خلال رصد أي انتهاكات أو حالات خطر عنف للأطفال عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل الزملاء رصدوا الفيديو مساء أمس، وصباح اليوم تم التواصل مع ناشر الفيديو، ولم يكن لديه بيانات إضافية، إضافة للفيديو الذي يظهر أن شيئا ما يحدث غير مضبوط.

وأشار إلى أنه على الفور تم تسجيل البلاغ، ورئيسة المجلس وجهت باتخاذ الإجراءات اللازمة، وإحالته لمكتب حماية الطفل، ومكتب المستشار النائب العام، وأحيل لنيابة استئناف أسيوط، والتي تباشر تحقيقاتها، آملا من الأجهزة الأمنية التوصل لهذا الشخص في أسرع وقت ممكن.  

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «الطفولة والأمومة» عن هتك عرض طفل بالقطار: الناس مبقتش تخاف من الفضيحة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ذبح وتجهيز 40 عجل لتوزيع لحومهم على الأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة (صور)
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الاتحاد الأوروبي يصرف 250 مليون يورو مساعدات مالية للأردن