اخبار الرياضة السعودية " مضر يحقق الأهم ويتجاوز شاهد كازرون "

اخبار الرياضة السعودية " مضر يحقق الأهم ويتجاوز شاهد كازرون "
اخبار الرياضة السعودية " مضر يحقق الأهم ويتجاوز شاهد كازرون "

اخبار السعودية اليوم الحصرية الأحد 13 يونيو 2021

اخبار السعودية حصريا : نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر في تجاوز عقبة شاهد كازرون الإيراني بصعوبة بالغة في أولى مبارياته في المجموعة الأولى، وتمكن من التغلب عليه بنتيجة (30/27).

البداية كانت متكافئة جدا، وسارت المواجهة هدفا بهدف مع أفضلية نسبية لأبناء القديح، الذين تمكنوا من فرض سيطرتهم في الدقائق الـ 10 الأخيرة من الشوط الأول بفضل الصحوة الدفاعية لهم، لينهوا الشوط الأول بتقدمهم بنتيجة (17/13).

وفي الشوط الثاني، بدأ الفريق الإيراني بكل قوة واقترب كثيرا من الفريق المضراوي، قبل أن يعود «الأملح» لجو المباراة ويوسع الفارق من جديد حتى أنهى المواجهة لصالحه بفارق 3 أهداف.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة السعودية " مضر يحقق الأهم ويتجاوز شاهد كازرون " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة رئيس إيطاليا يحضر نهائي كأس أمم أوروبا