الميزانية السعودية - فيديو مؤلم.. مقتل فتاة مصرية سقط عليها لوح خشبي بالشارع

الميزانية السعودية - فيديو مؤلم.. مقتل فتاة مصرية سقط عليها لوح خشبي بالشارع
الميزانية السعودية - فيديو مؤلم.. مقتل فتاة مصرية سقط عليها لوح خشبي بالشارع

اخبار الميزان السعودية الميزانية السعودية - فيديو مؤلم.. مقتل فتاة مصرية سقط عليها لوح خشبي بالشارع مصدر الخبر - اخبار السعودية -العربية مع تفاصيل الخبر فيديو مؤلم.. مقتل فتاة مصرية سقط عليها لوح خشبي بالشارع :

اخبار الميزان السعودية اليوم - لقيت طالبة مصرية مصرعها إثر سقوط لوح خشبي عليها أثناء مرورها في الشارع.

وتداول رواد مواقع التواصل في مصر فيديو يكشف سقوط لوح خشبي على طالبة أثناء مرورها مع زميلاتها في الشارع ما أدى لمصرعها على الفور وسقوطها على الأرض جثة هامدة.

مادة اعلانية

إلى ذلك، تبين أن الطالبة تُدعى داليا خالد الخواجة 17 عاما كانت تسير برفقة زميلاتها بشارع عاطف السادات في مدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، وأثناء مرورها بالقرب من عمارة تحت الإنشاء، سقط عليها اللوح الخشبي لتلفظ أنفاسها الأخيرة على الفور.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المقاول الذي يقوم بتشطيب العقار، باعتبار أنه مسؤول عن وقوع الحادث.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الميزانية السعودية - فيديو مؤلم.. مقتل فتاة مصرية سقط عليها لوح خشبي بالشارع او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -العربية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الهيئة السعودية للفضاء تعلن عن بدء التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي في علوم الفضاء