اخبار المرأة : ظهور شخصية «سوبر مايا» في حفل استعراضي لمايا دياب على «شاهد» وإطلاق جديدها «أحلى كلام»

اهم و اخر اخبار المرأة اليوم : السبت 12 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار المرأة : ظهور شخصية «سوبر مايا» في حفل استعراضي لمايا دياب على «شاهد» وإطلاق جديدها «أحلى كلام»

حواء : أطلت النجمة اللبنانية مايا دياب على الجمهور بحفل استعراضي ضخم استغرقت التحضيرات له شهراً كاملاً مع فريق ضخم ضَمّ نحو 80 محترفاً ومحترفة، يحمل عنوان "X_plore Super Maya" حصرياً عبر منصة "شاهد VIP" تحت مظلة "مجموعة MBC .

حفل استغراضي ضخم لمايا دياب
حفل استغراضي ضخم لمايا دياب
 

كما شهد الحفل ظهوراً لشخصية "سوبر مايا" التي كشفت عنها مايا دياب مؤخراً عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي مُعلنةً أنّ «ثمة مفاجآت تتعلّق بتلك الشخصية في المستقبل، حيث لن يقتصر دورها على الحفل وحسب».

مايا دياب تشعل الحفل وتطلق جديدها أحلى كلام
مايا دياب تشعل الحفل وتطلق جديدها أحلى كلام
 

وقَدّمت مايا مجموعة من أجمل أغنياتها بقالب فني جديد ومبتكر إلى جانب ديكورات ضخمة وإطلالات متنوّعة ووصلات استعراضية قام بتصميمها هادي عواضة. 

وأطلقت مايا دياب أيضاً خلال الحفل أغنيتها الجديدة «أحلى كلام» باللهجة المصرية، وهي من كلمات ناصر الجيل، وألحان محمود خيامي، وتوزيع هادي شرارة.

يُذكر أن تصوير الحفل استغرق نحو 26 ساعة داخل استوديو مجهّز في بيروت، وتخلّله العديد من المواقف المؤثّرة واللحظات الطريفة التي سيتم عرضها على الجمهور. 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المرأة : ظهور شخصية «سوبر مايا» في حفل استعراضي لمايا دياب على «شاهد» وإطلاق جديدها «أحلى كلام» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المرأة -سيدتى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى الصحة و الموضة : جميلة البوابة: كيف تعتني بقدميك في موسم الصيف؟