اخبار الفن و اخبار الفنانين : فاطمة كشري تتحدث عن دور أحمد مكي في التكفل بمصاريف علاجها

اخبار الفن و اخبار الفنانين : فاطمة كشري تتحدث عن دور أحمد مكي في التكفل بمصاريف علاجها
اخبار الفن و اخبار الفنانين : فاطمة كشري تتحدث عن دور أحمد مكي في التكفل بمصاريف علاجها

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : فاطمة كشري تتحدث عن دور أحمد مكي في التكفل بمصاريف علاجها مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر فاطمة كشري تتحدث عن دور أحمد مكي في التكفل بمصاريف علاجها :

اخبار الفن اليوم تتلقى الممثلة فاطمة كشري العلاج بعد تعرضها لخطأ طبي أثناء عملية جراحية، وبدأت في مرحلة التعافي التي تستمر لفترة تقترب من 3 أسابيع.

كشفت فاطمة كشري عن مساندة الفنان أحمد مكي لها خلال أزمتها الصحية، ومساهمته في تحسن حالتها المعنوية، بعد تدخله لحل بعض الأمور المتعلقة بعلاجها.


أوضحت في تصريحات لموقع صحيفة الوطن، أن أحمد مكي تكفل بدفع مصاريف العلاج والأشعة في المستشفى، عن طريق مديرة أعماله التي ذهبت لزيارتها والاطمئنان عليها.

أضافت فاطمة كشري أن أحمد مكي عرف أن الأطباء أوصوا ببقائها في مكان رطب بعيدا عن الحر لاستكمال علاجها، وأرسل أشخاص لتركيب جهاز تكييف في منزلها، كما أن مديرة أعماله أحضرت لها وجبة كباب وكفتة أثناء زيارتها.

أكدت أنها تعتز بمعرفة أحمد مكي ووصفته بأنه "فنان جدع ومحترم".

يشار إلى أن فاطمة كشري اشتهرت بمشهدها الشهير مع أحمد مكي في فيلم "لا تراجع ولا أستسلام"، حين قابلها بشخصية "حزلقوم" على شاطيء بلطيم، ظنا منه أنه في اليونان، بعد محاولة هجرة غير شرعية فاشلة، وطلب منها أن تعطيه أصبع محشي من الحلة التي كانت تضعها أمامها.

يذكر أن فاطمة كشري خضعت لعملية فتاق قبل 3 أشهر وبعد مرور 4 أيام على الجراحة شعرت بآلام شديدة ووجع يشبه الورم بجانب مكان العملية لتخضع لعملية أخرى عند دكتور آخر وتكتشف أن الطبيب نسي بداخلها شاشا طبيا تسبب لها في هذه المعاناة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : فاطمة كشري تتحدث عن دور أحمد مكي في التكفل بمصاريف علاجها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : شريهان بسيجارة في الإعلان الأول من مسرحية "كوكو شانيل" - فيديو
التالى اخبار الفن - اخبار المشاهير : مفيد فوزي عن الكوميديا في رمضان 2021: "لم أضحك على الإطلاق"