اخبار السعودية اليوم : "موديز" تؤكد تصنيفها للإمارات والنظرة المستقبلية مستقرة

اخبار السعودية اليوم : "موديز" تؤكد تصنيفها للإمارات والنظرة المستقبلية مستقرة
اخبار السعودية اليوم : "موديز" تؤكد تصنيفها للإمارات والنظرة المستقبلية مستقرة

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : "موديز" تؤكد تصنيفها للإمارات والنظرة المستقبلية مستقرة مصدر الخبر - اخبار السعودية -العربية مع تفاصيل الخبر "موديز" تؤكد تصنيفها للإمارات والنظرة المستقبلية مستقرة :

اخبار السعودية اليوم - أكدت وكالة "موديز" للتصنيفات الائتمانية تصنيفها لدولة الإمارات العربية عند (‭AA2‬)، فيما أبقت على نظرة مستقبلية مستقرة.

وقالت الوكالة إن تأكيد التصنيف الائتماني للإمارات يدعمه "تأثير مكبوت نسبيا للجائحة على قوة المالية العامة للحكومة الاتحادية".

وأضافت أن التصنيف الائتماني للإمارات يدعمه افتراض "موديز" لدعم غير مشروط من أبوظبي للحكومة الاتحادية، وفق ما نقلته "رويترز".

وبحسب الوكالة، تعكس النظرة المستقبلية المستقرة للإمارات توازنا بشكل عام للمخاطر، يتسق مع النظرة المستقبلية المستقرة للتصنيف السيادي لأبوظبي.

كما أشارت إلى أن صدمة إيرادات الإمارات الناتجة عن الجائحة، جرى تعويضها إلى حد كبير من خلال تخفيضات في الإنفاق، وهو ما يبرز القدرة على التعديل.

وأضافت أن بعض التوترات الجيوسياسية انحسرت، لكنها تبقى عامل ضغط على التصنيف الائتماني للإمارات.

وأظهر مسح أمس الثلاثاء، أن أوضاع الأعمال بالقطاع الخاص غير النفطي في الإمارات واصلت التحسن في أبريل/ نيسان، إذ بلغ نمو الأنشطة الجديدة أعلى مستوى في 20 شهرا، وذلك في الوقت الذي يتعافى فيه اقتصاد البلد الخليجي من جائحة كوفيد-19.

وصعد مؤشر آي.إتش.إس ماركت لمديري المشتريات في الإمارات المعدل في ضوء العوامل الموسمية، والذي يغطي قطاعي الصناعات التحويلية والخدمات، إلى 52.7 في أبريل نيسان من 52.6 في مارس/ آذار.

وكان هذا أعلى مستوى منذ يوليو تموز 2019 وخامس شهر على التوالي يشهد تخطي عتبة الخمسين الفاصلة بين النمو والانكماش.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : "موديز" تؤكد تصنيفها للإمارات والنظرة المستقبلية مستقرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -العربية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية الكشف عن مصير يحيى الشهري والدوسري مع النصر
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا