اخبار الفن و اخبار الفنانين : هند صبري تنتظر «كيرة والجن» بعد نجاح «هجمة مرتدة»

اخبار الفن و اخبار الفنانين : هند صبري تنتظر «كيرة والجن» بعد نجاح «هجمة مرتدة»
اخبار الفن و اخبار الفنانين : هند صبري تنتظر «كيرة والجن» بعد نجاح «هجمة مرتدة»

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : هند صبري تنتظر «كيرة والجن» بعد نجاح «هجمة مرتدة» مصدر الخبر - اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر هند صبري تنتظر «كيرة والجن» بعد نجاح «هجمة مرتدة» :

اخبار الفن اليوم - الأربعاء 5 مايو 2021 المصدر فى الشروق قالت الفنانة هند صبري إنها تنتظر بفارغ الصبر عرض فيلم "كيرة والجن"، الذي يمثل عملا مختلفا للغاية حيث يتناول حقبة مهمة في تاريخ مصر.
وأوضحت هند صبري، في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء، أن أحداث الفيلم تدور إبان ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي من خلال قصص حقيقية لأبطال المقاومة وقادة الثورة الشعبية.
وأشارت إلى أن أحداث الفيلم ممتدة حتى العام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لافتة إلى أن العمل مأخوذ عن رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد، الذي كتب أيضا السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد.
ويشارك في بطولة الفيلم كريم عبد العزيز وأحمد عز إلى جانب سيد رجب، وأحمد مالك.
يذكر أن الفنانة هند صبري تشارك حاليا في سباق دراما رمضان بمسلسل "هجمة مرتدة" إلى جانب الفنان أحمد عز، ويتناول قصة مأخوذة من بطولات المخابرات المصرية، وحقق العمل نجاحا جماهيريا لافتا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : هند صبري تنتظر «كيرة والجن» بعد نجاح «هجمة مرتدة» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : استئناف تصوير فيلم «آل هارون» بعد عيد الفطر المبارك
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : أيتن عامر ضيف الحلقة الـ 18 لبرنامج «خمس نجوم»