اخبار الفن ليلى عز العرب: أخشى المرض ولا أخاف الموت «أهلا بيه فى أي وقت

اخبار الفن ليلى عز العرب: أخشى المرض ولا أخاف الموت «أهلا بيه فى أي وقت
اخبار الفن ليلى عز العرب: أخشى المرض ولا أخاف الموت «أهلا بيه فى أي وقت

اخبار الفن اخبار الفن ليلى عز العرب: أخشى المرض ولا أخاف الموت «أهلا بيه فى أي وقت مصدر الخبر - منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر ليلى عز العرب: أخشى المرض ولا أخاف الموت «أهلا بيه فى أي وقت :

اخبار الفن اليوم - قالت الفنانة ليلى عز العرب: "أخشى المرض ولا أخاف الموت"، معقبة: أنها ترحب بالموت فى أى لحظة، "أهلا بيه فى أى وقت".

و أضافت خلال لقائها ببرنامج "لحظات جريئة" المذاع على قناة "القاهرة و الناس"، أن الموت هو الحقيقة الوحيدة الثابتة فى الحياة و كل إنسان سوف يعرض له، لافتة إلى أن أهم أسباب حدوث الكثير من حالات  الطلاق هو زواج الأشخاص لأسباب خاطئة و نتيجة ذلك الإنفصال.

وأوضحت أنها  لا تستطيع البقاء في المنزل بدون عمل، معقبة: أغلب العاملين في القطاع المصرفي بعد المعاش يعملون في نفس المجال، وأنا كنت زهقت.

وأكملت: أنا شخص لا استطيع البقاء في المنزل دون عمل، وكنت وصلت لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة في أحد البنوك، والتمثيل بدأ معي قبل ما أترك عملي في البنك.

وتابعت: قولت أنا هحط قائمة بالحاجات اللي بحبها، وبالصدفة جربت التمثيل، دخلت أخدت كورس، وقولت أجرب نفسي، وطلعت في الأول كومبارس صامت وأنا لسه في البنك.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن ليلى عز العرب: أخشى المرض ولا أخاف الموت «أهلا بيه فى أي وقت او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن أسامة كمال يحذر من تكرار سيناريو تفشى كورونا بالهند فى مصر
التالى اخبار الفن إدوارد: لا أخاف ونفسي أموت فجأة