الميزانية السعودية - بحجم ملاعب كرة القدم.. كويكبان ضخمان يقتربان من الأرض

الميزانية السعودية - بحجم ملاعب كرة القدم.. كويكبان ضخمان يقتربان من الأرض
الميزانية السعودية - بحجم ملاعب كرة القدم.. كويكبان ضخمان يقتربان من الأرض

اخبار الميزان السعودية الميزانية السعودية - بحجم ملاعب كرة القدم.. كويكبان ضخمان يقتربان من الأرض مصدر الخبر - اخبار السعودية -العربية مع تفاصيل الخبر بحجم ملاعب كرة القدم.. كويكبان ضخمان يقتربان من الأرض :

اخبار الميزان السعودية اليوم - في ظاهرة فريدة من نوعها، قد تقترب صخرتان فضائيتان ضخمتان بحجم ملاعب كرة القدم من الأرض هذا الأسبوع، لتجعل هذه الفترة أسبوعاً هاماً بالنسبة للكويكبات الكبيرة.

فمن المحتمل أن تحدث مقاربات طيلة الوقت، حيث تنبأ مركز دراسات الأجسام القريبة من الأرض (CNEOS) التابع لوكالة ناسا، الأمر، كاشفاً أنه يتتبع عادة الصخور الفضائية التي تمر بالقرب من كوكبنا أثناء دورانها حول الشمس، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "نيوز ويك".

أما من حيث المساحة، فإن المسافة نسبية، حيث من الممكن أن ينزلق صخرتين من الفضاء وهما 2021 HC3 و 2021 AE4.

إلى ذلك، أِشارت المعلومات إلى أن الانزلاق عبر كوكبنا قد يكون على مسافة تقارب 18 مرة من القمر.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الميزانية السعودية - بحجم ملاعب كرة القدم.. كويكبان ضخمان يقتربان من الأرض او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -العربية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : بتوجيه ولي العهد .. «الداخلية» تستحدث إدارة بحرس الحدود للنشاطات البحرية
التالى اخبار السعودية اليوم : المصلون بالمسجد الحرام يؤدون صلاة التهجد لليلة 23 رمضان