اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال ينتقد مروان محسن ووالتر بواليا: لازم يمشوا من الأهلي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 5 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال ينتقد مروان محسن ووالتر بواليا: لازم يمشوا من الأهلي

أخبار متعلقة

انتقد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزماك السابق، أداء مروان محسن ووالتر بواليا لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب مستواهما مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

رضا عبدالعال: مروان محسن ووالتر بواليا لازم يمشوا من الأهلي

وأكد رضا عبدالعال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب البلدوزر» الذي يقدمه مجدي عبدالغني على «قناة الشمس»: «مروان محسن ووالتر بواليا لازم يمشوا آخر الموسم أو يشوفولهم عرض إعارة لحد ما ييجي مدرب تاني ييجي يصنفرهم».

رضا عبدالعال: الأهلي غير موفق في اختيار الأجانب في الفترة الماضية

وأضاف عبد العال: «الأهلي غير موفق في اختيار الأجانب في الفترة الماضية، والتر بواليا كان جيد في الجونة ولكن إمكانياتهم الفنية لا تناسب الأهلي».

وكان مروان محسن، ووالتر بواليا، قد تعرضه إلى انتقادات كبيرة من قبل جماهير النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، بسبب تراجع مستواهم وغيابهم عن التهديف، الأمر الذي أثر بالسلب على قوة الهجوم الأحمر في المباريات الماضية سواء الأفريقية أو المحلية.

إيقاف حكم الفيديو في مباراة الأهلي والمحلة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن إيقاف سيد شعبان حكم الفيديو في مباراة الأهلي وغزل المحلة، لمدة شهر،  وأقيمت المباراة على ملعب «زعيم الفلاحين» في مدينة الغربية، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بخسارة الأهلي بهدف نظيف، ليتوقف رصيد الأهلي عند 37 نقطة في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد زعيم الفلاحين إلى 27 نقطة ليحتل المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت»: «سيد شعبان حكم الفيديو أخطأ أكثر من مرة، كما أنه لم يستدعي محمد معروف حكم المباراة، في لعبات كانت تستحق تدخل الفيديو».

 الأهلى يعترض على القرارات التحكيمية في مباراة المحلة 

شهدت  مباراة الأهلى وغزل المحلة اعتراضات بالجملة على حكم المباراة وحكم الفيديو حيث توجه محمد الشناوي، حارس الفريق، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وعمرو محب، مترجم المدير الفني موسيماني، إلى محمد معروف حكم الساحة عقب انتهاء المباراة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال ينتقد مروان محسن ووالتر بواليا: لازم يمشوا من الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا | اخبار الرياضة : ميرور: محمد صلاح محبط وسيضطر للرحيل عن ليفربول.. ولا أحد يتحدث معه
التالى اخبار الرياضة موقف اتحاد الكرة من طلب بيراميدز بإعادة مباراة الزمالك