اخبار الفن و اخبار الفنانين : "بعد وصفه بالمقزز".. إطلاق نسخة جديدة من إعلان "كحك إيتوال" والاحتفاظ بهذا المشهد (فيديو)

اخبار الفن و اخبار الفنانين : "بعد وصفه بالمقزز".. إطلاق نسخة جديدة من إعلان "كحك إيتوال" والاحتفاظ بهذا المشهد (فيديو)
اخبار الفن و اخبار الفنانين : "بعد وصفه بالمقزز".. إطلاق نسخة جديدة من إعلان "كحك إيتوال" والاحتفاظ بهذا المشهد (فيديو)

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : "بعد وصفه بالمقزز".. إطلاق نسخة جديدة من إعلان "كحك إيتوال" والاحتفاظ بهذا المشهد (فيديو) مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر "بعد وصفه بالمقزز".. إطلاق نسخة جديدة من إعلان "كحك إيتوال" والاحتفاظ بهذا المشهد (فيديو) :

اخبار الفن اليوم أطلقت الحملة الإعلانية لحلواني "إيتوال" نسخة جديدة من الإعلان المثير للجدل بعد تعرضه لموجة من الإنتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الإعلان عدد من الأشخاص وهم يأكلون "كحك" العيد، وفمهم ممتلئ عن آخره ويصرون على التحدث والطعام يتطاير من أفواههم، وهو ما أزعج الجمهور ووصفه البعض بـ"مشهد مقزز".

نرشح لك: صاحبة مدرسة "رقص معاصر" واستاذ في معهد البالية.. تعرف على كريمة منصور "والدة مؤنس" في "لعبة نيوتن"

وشهدت النسخة الجديدة تعديلا على الأصوات فظهرت بصورة طبيعية مع الاحتفاظ بآخر مشهد في الإعلان.

سبق وتواصل FilFan.com مع المخرج هاني كامل، مخرج الإعلان، ليرد على هذه الانتقادات ويوضح لنا فكرة الإعلان.

وقال هاني، توقعنا أن تتعرض الحملة الإعلانية لبعض الانتقادات في البداية، لكننا اعتمدنا على أن "إيتوال" اسم كبير والناس عندما تفهم وتعرف المقصود من هذه الحملة، سينقلب الأمر إلى مزاح، مضيفا، كنا نتوقع أن الشعب المصري يتمتع بروح الدعابة وسيستقبل الفكرة بشكل أبسط.

وعن المقصود من الإعلان قال: "لن استطيع شرح فكرة الإعلان الآن، لكنني أعد الجمهور بمفاجأة".

وأكمل، أنا دكتور في الإعلام وأعرف جيدا كيف نبني حملة دعائية، تكون بدايتها صدمة للجمهور وبعدها يتم شرح الفكرة.

وأكد هاني كامل أنه أراد هذا العام تقديم أفكار مختلفة في الحملة الدعائية لـ"إيتوال" موضحا أنه قدم مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا الحملة الإعلانية التي عرضت بداية رمضان، مشيرا إلى أنه ابتعد عن فكرة اجتماع الأسرة والسعادة التي يعيشون فيها، وقرر أن يغير في الديكورات والتصوير.

وتعد هذه الحملة الإعلانية الثانية لحلواني إيتوال، حيث شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في الحملة الأولى التي عرضت في النصف الأول من شهر رمضان.

نقل عماد محرم إلى العناية المركزة ووضعه على جهاز تنفس

سمية الخشاب: أول مرة أحس إني عروسة بجد

بعد تشبيهه حمادة هلال بها ... نجلاء بدر لـ رامز جلال: فطست من الضحك

ياسر جلال: رامز بقى نجم عالمي ومبظهرش في برامجه علشان بفلوس

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : "بعد وصفه بالمقزز".. إطلاق نسخة جديدة من إعلان "كحك إيتوال" والاحتفاظ بهذا المشهد (فيديو) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : رئيس اللجنة العلمية لكورونا يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز... فيديو
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : محمد العدل: احترم وجهة نظر هاني سلامة في نهاية "بين السما والأرض" لكن أنا المخرج ونفذت ما أريده