أردوغان يجري اتصالا هاتفيًا بالملك سلمان

أردوغان يجري اتصالا هاتفيًا بالملك سلمان
أردوغان يجري اتصالا هاتفيًا بالملك سلمان

قالت قناة "الشرق" السعودية، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أجرى اتصالا هاتفيًا بالعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وقالت القناة نقلًا عن بيان صادر عن الرئاسة التركية، إن أردوغان أجرى مكالمة هاتفية مع العاهل السعودي ناقشا خلالها العلاقات الثنائية بين الرياض وأنقرة، دون مزيد من التفاصيل.

وأعلنت وزارة الخارجية أن المشاورات السياسية بين مصر وتركيا، برئاسة السفير حمدي سند لوزا نائب وزير الخارجية المصري، والسفير سادات أونال نائب وزير الخارجية التركي، ستعقد غدا الاربعاء وتستمر لمدة يومين في القاهرة.

وذكرت الوزارة، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن المناقشات الاستكشافية ستركز على الخطوات الضرورية التي قد تؤدي إلى تطبيع العلاقات بين البلديّن على الصعيد الثنائي وفي السياق الإقليمي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أردوغان يجري اتصالا هاتفيًا بالملك سلمان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات " الإمارات تستضيف اجتماعاً طارئاً لرؤساء البرلمانات العربية لبحث الأوضاع في القدس والأقصى "
التالى الصحة: تسجيل 1021 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و61 وفاة