اخبار الحوادث " رمضان | مرضى فيروس «سي».. صحتك في رمضان "

اخبار الحوادث " رمضان | مرضى فيروس «سي».. صحتك في رمضان "
اخبار الحوادث " رمضان | مرضى فيروس «سي».. صحتك في رمضان "

اخر اخبار الان :اخبار الحوادث " رمضان | مرضى فيروس «سي».. صحتك في رمضان " من المصدر : اخبار اليوم

راوية عبدالبارى

لا يوجد مانع من الصيام لمرضى فيروس سى سواء الثنائى أو الثلاثى وتناول العلاج بعد الإفطار وبعد السحور، لأن العلاج ليس له علاقة بالأكل وليس له أعراض جانبية تؤثر على المريض نتيجة للصيام.

وينصح د.سمير قابيل أستاذ الكبد والجهاز الهضمى مرضى الكبد المصرح لهم بالصيام بشرب السوائل بشكل كاف ما بين الإفطار والسحور والابتعاد عن الأطعمة الدسمة والإقلال من اللحوم الحمراء ويمكن تقسيم جرعات الدواء ما بين الإفطار والسحور.

وبرغم الفوائد العديدة للصيام للكثير من الأمراض ولكن فى بعض الحالات بسبب الصيام مضاعفات خطيرة على المريض ومن هنا ينصح مرضى الالتهاب الكبدى الحاد بعدم الصيام نتيجة المضاعفات الشديدة والتى قد تؤثر على حياتهم.

اخر اخبار :اخبار الحوادث " رمضان | مرضى فيروس «سي».. صحتك في رمضان " من المصدر : اخبار اليوم

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " رمضان | مرضى فيروس «سي».. صحتك في رمضان " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الزمالك يفقد نجمه أمام إنبي بالدوري المصري
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : دعاء تيسير الأمور الصعبة.. مجرب داوم عليه