اخبار الرياضة السعودية غوارديولا: اللاعبين سيقتلونني

اخبار الرياضة السعودية غوارديولا: اللاعبين سيقتلونني
اخبار الرياضة السعودية غوارديولا: اللاعبين سيقتلونني

اخبار الرياضة السعودية اخبار الرياضة السعودية غوارديولا: اللاعبين سيقتلونني مصدر الخبر - صحيفة سبورت السعودية مع تفاصيل الخبر غوارديولا: اللاعبين سيقتلونني :

اخبار السعودية اليوم - غوارديولا: اللاعبين سيقتلونني

17 مايو 2021 ــ 3:28 م | سبورت - علاء العلي

اعترف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي برغبة لاعبيه الشديدة في اللعب بنهائي دوري الأبطال الأوروبي في مواجهة تشيلسي يوم 29 مايو بملعب فريق بورتو البرتغالي، حيث يتطلع للتتويج باللقب الأوروبي المرموق للمرة الأولى في تاريخه، فيما يمتلك جوارديولا ثروة من المواهب للاختيار من بينهم للدفع بها في اللقاء.
وقال المدرب الإسباني: “اللاعبين يريدون اللعب؟ نهم يريدون ذلك. سيقتلونني للمشاركة في المباراة ، لذلك أدرك الأمر وهو أمر رائع. ينبغي عليهم أن يشعروا بذلك ويمكن للجميع القيام بذلك، هذا كل شيء”.
وأضاف غوارديولا “سيكون قرارا صعبا للغاية بالنسبة لي، لكن يتعين علي تحليل الخصم، وتحديد أفضل طريقة لمواجهته، وسنحاول”.
وشدد مدرب سيتي “أعلم أنهم سيقومون بكل شيء لمحاولة الفوز بمكان في قائمة الفريق المختارة للمباراة”.
واستدرك قائلا “لكن في الوقت نفسه، ينبغي أن أرى الطريقة التي أريد اللعب بها، والأسلوب الذي أريد أن أدافع به بعقلية اللاعبين، واختيار الأشخاص الذين يتعاملون مع الضغط بشكل أفضل من الآخرين وفي تلك اللحظة، أحاول أن أكون صريحا مع نفسي ومع الفريق وأتخذ أفضل خيار ممكن، مع العلم أن لدينا خمسة أو ستة استبدالات في النهائي”.
وأكد “يجب أن يكون الجميع مستعدا لأنه في النهائي، يمكن أن تتغير أشياء كثيرة ويمكن أن تحدث أمور أخرى”.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة السعودية غوارديولا: اللاعبين سيقتلونني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة سبورت السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال: البدري معذور وعليه تجنب المجاملة في تشكيل منتخب مصر «فيديو»