اخبار الامارات اليوم : «فيل جود تي»: شاي في صناديق هدايا

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : «فيل جود تي»: شاي في صناديق هدايا مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر «فيل جود تي»: شاي في صناديق هدايا :

اخبار الامارات اليوم أعلنت «فيل جود تي»، الشركة الإماراتية الإلكترونية ذات المفهوم المعاصر والمتخصصة بأنواع الشاي المختلفة، عن إطلاق مجموعة مميزة من صناديق الهدايا بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وانطلاقاً من إدراكها لأهمية الشاي كتقليدٍ قديم ومتميز لدى سكان المنطقة، تسعى العلامة إلى تلبية تفضيلات عملائها خلال الشهر الفضيل، مع مجموعةٍ فريدة من خلطات الأعشاب التي تحفز عملية التمثيل الغذائي، وتساعد في تعزيز الجهاز المناعي، وتجديد الطاقة والحيوية.

ويستطيع عشاق الشاي اختيار ما يحلو لهم من الصناديق المتنوعة، بما فيها صندوق ديسكفري بوكس المزين بنقوشٍ ذهبية احتفالاً بعيد الفطر، والذي يضمّ 15 نوعاً مختلفاً من الشاي تشمل إكسترا باتيري ورويبوست وترميريك جلو وموراكن مينت، وغيرها، مقابل 129 درهماً. إلى جانب صندوق ماجيك بوكس المصمم للعائلات، والذي يضمّ 18 نوعاً من الشاي الفاخر بنكهات متنوعة، بما فيها أوشن بلو ووايت تي وهونان جرين تي، وغيرها، مقابل 249 درهماً.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : «فيل جود تي»: شاي في صناديق هدايا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات اليوم : مشروعات صغيرة.. «بيبي سبا» يتحدى «كورونا» ويعود للعمل بعد 7 أشهر من الإغلاق