اهم اخبار السعودية محمد هنيدي بعد وقوعه ضحية ببرنامج رامز جلال: أنا الخطر فين ديزل العرب

اهم اخبار السعودية محمد هنيدي بعد وقوعه ضحية ببرنامج رامز جلال: أنا الخطر فين ديزل العرب
اهم اخبار السعودية محمد هنيدي بعد وقوعه ضحية ببرنامج رامز جلال: أنا الخطر فين ديزل العرب
  • soc
  • soc

مشاهد المملكة: علق الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي على وقوعه ضحية في برنامج المقالب “رامز عقله طار” الذي يقدمه رامز جلال، عبر قناة “إم بي سي مصر”.

ونشر هنيدي، فيديو قصيرا وضع صورته على مجسم يشبه “ذا روك” عبر حسابه على تويتر، وعلق: “‏هناك أشخاص لا تهاب الموت والمخاطر.. ذا روك الوطن العربي”.

كما كتب هنيدي في تغريدة ثانية مصحوبة بصورة له خلال البرنامج “انا لست في خطر، أنا الخطر”.

وعلق بشكل ساخر: “أشرس قفزة في تاريخ البرنامج، فين ديزل الوطن العربي”، في إشارة إلى الممثل الأمريكي الشهير.

وخلال الحلقة تحدث رامز جلال عن مكانة محمد هنيدي في عالم الكوميديا بطريقته السخرة قائلا: “كوميديان رسم خريطة الكوميديا في التسعينات بعدما كان النجم لازم يكون طوله كبير دلوقتي ممكن يبقى قد كفة الأيد، منى زكي وقعت في غرامة شلال الضحك لا ينطفئ في الآونة الأخيرة أصابته، لعنة السوشال ميديا أفلام يعمل إعلانا شغال بقوله فوق لنفسك الفلوس مش كل حاجة، معانا سعيد السينما المصرية صغير الحجم كبير الموهبة محمد هنيدي”.

وأضاف رامز جلال ساخرا من ملابس محمد هنيدي: “الله أكبر حاكم جزيرة الحرنكش داخل علينا، وايه السواد دا لابس بدلة غطس ولا مايوه شرعي، وايه الكاسكيته دي دي بتاعت الكابتن حلمي طولان”.

وتابع: “ايه الجزمة دي يا هنيدي دي مش جزمة دا لابس تريليتين في رجله”، موضحًا: “ملاقيناش مقاسه في الفيستات فجبناله مقاسه من OUR kids”.

وقال هنيدي إنه يعشق الحيوانات الأليفة وخاصة الكلاب قائلا: الكلب بتاعي اسمه بطاطس”، ليرد عليه جلال، قائلا: “بينام في زيت قلية”.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اهم اخبار السعودية محمد هنيدي بعد وقوعه ضحية ببرنامج رامز جلال: أنا الخطر فين ديزل العرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مشاهد - عين الخليج كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : أمير الحدود الشمالية يشارك أيتام «رؤوف» فرحة العيد
التالى اخبار السعودية اليوم : ذكريات والعيد السعيد