اهم اخبار السعودية بالفيديو: أحمد العوضي ينشر فيديو “عنيفًا” حذفته الرقابة من “اللي مالوش كبير”

اهم اخبار السعودية بالفيديو: أحمد العوضي ينشر فيديو “عنيفًا” حذفته الرقابة من “اللي مالوش كبير”
اهم اخبار السعودية بالفيديو: أحمد العوضي ينشر فيديو “عنيفًا” حذفته الرقابة من “اللي مالوش كبير”
  • soc
  • soc

مشاهد المملكة: وثق الفنان المصري أحمد العوضي، مشهدا من مسلسله “اللي مالوش كبير”، الذي ينافس به في دراما رمضان، وتشاركه بطولته زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز.

واستعرض العوضي قدراته البدنية والقتالية التي يتمتع بها بعد دخوله في صراع مع مجموعة من الشبان، قائلا: “مستر ايجيبت مشتراش خاطر الخديوي أعنف مشهد أكشن في رمضان عشان الخديوي أغشم غشيم”.

وكان مخرج الأكشن محمود طاحون قد كشف تفاصيل حذف المشهد رقابيا، وذلك في مقابلة له قبل أيام.

وقال طاحون في الدقيقة 2:55 إن: “المشهد تضمن عنفا بقيام أحمد العوضي بضرب شخص من المشاركين في العمل بزجاجة على رأسه، ثم قام بوضع الزجاجة في فمه وكبسها على رقبته، ما رأته الرقابة عنفا شديدا لا يجوز إظهاره للمشاهد”.

وكان العوضي قد أكد أن زوجته ياسمين معجبة جدًا بشخصية “سيف الخديوي” التي يجسدها في المسلسل، مؤكدا أنها طلبت منه أن يتعامل معها في الفترة القادمة بنفس طريقة سيف الخديوي وطريقته في الكلام وطلبت منه الاحتفاظ بشارب الخديوي.

وأوضح أنه “اختار شخصية الخديوي لأنها جديدة عليه ولم يتم تقديمها بهذا الشكل في أي عمل فني سابقا”، مشيرًا إلى أنه “اخترع العبارات الشهيرة التي احتلت ترند مواقع التواصل الاجتماعي”.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اهم اخبار السعودية بالفيديو: أحمد العوضي ينشر فيديو “عنيفًا” حذفته الرقابة من “اللي مالوش كبير” او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مشاهد - عين الخليج كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اهم اخبار السعودية “صراخ وضرب عنيف”.. شاهد: الشرطة الإسرائيلية تسحل شابات فلسطينيات بالقدس
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا