اهم اخبار السعودية ردة فعل حلا شيحة على متابعة انتقدتها وزوجها بشدة

اهم اخبار السعودية ردة فعل حلا شيحة على متابعة انتقدتها وزوجها بشدة
اهم اخبار السعودية ردة فعل حلا شيحة على متابعة انتقدتها وزوجها بشدة
  • soc
  • soc

مشاهد المملكة: علقت الفنانة المصرية حلا شيحة، على متابعة انتقدتها ورأت أنها تسلك نفس طريق زوجها الداعية معز مسعود، بعد نشر رسالة تحتوي على أدعية دينية.

وفي السياق نفسه، نشرت حلا شيحة مقطع فيديو، عبر حسابها على “إنستغرام” تأملت فيه البحر وكتبت رسالة أشبه بدعوة وتحدثت فيها عن قدرة الله ونعمه، قائلة: “الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا ما يدور في أعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا وأسرار مخاوفنا، فهو الأول ليس قبله شيء وهو الآخر ليس بعده شيء” .

وتابعت:”الكون كله بكل جماله وأسراره وكواكبه التي لا تُعد ولا تُحصى لا يصف واحدا في المئة من جمالك يارب وقدرتك وقوتك وجلالك، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك”.

ومن جانبها، قالت إحدى متابعاتها:”ناوية تصيري داعية مثل زوجك يللي عم يتزوج ويطلق كل شوية”، في إشارة لمعز مسعود؛ لترد حلا شيحة: “يشرفني أكون زي جوزي، وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب”.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اهم اخبار السعودية ردة فعل حلا شيحة على متابعة انتقدتها وزوجها بشدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مشاهد - عين الخليج كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا