اخبار اليمن في حادثة هي أقرب إلى الخيال .. ثعبان يحرق منزل مواطن في إحدى المحافظات اليمنية ” تفاصيل القصة “

 

حيروت  – خاص

في حادثه مرعبة رواها أحد الناشطين ، احترق منزل بسبب ثعبان في إحدى المحافظات اليمنية.

وقال الناشط ماجد الردفاني « ان ثعبان خرج في منزل المواطن  محمد سعيد علي الواقع في قرية النمارة مديرية الملاح في محافظة لحج ،  وعندما شاهد الثعبان  وهو يختبئ في أحد أركان حوش البيت سارع إلى صب الماء الحار عليه لاجل قتله،  وبصورة مفاجئة قد لايصدقها عاقل،  نشب حريق في أرجاء المنزل واحترق بالكامل.

وارجح مواطنون في المنطقة ان الثعبان من الجن «المارد » وكان سبب الحريق هو إنتقام من قتله – حسب قولهم.

وقال المواطنون « ان الحريق في المنزل استمر لثلاث ايام مما خلق الخوف والرعب في المنطقة والذين عجزوا عن إخماد الحريق وكانت نتائجه خروج الاسرة بعد ان اصبح منزلهم غير اهل للسكن.

وطالب الناشط ماجد الردفاني «  كلا من  مبارك البركاني رئيس القياده العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية وانيس محمد ناصر مدير مديرية الملاح بسرعة النزول وحصر الاضرار الناتجة وإيجاد كل السبل لتوفير الدعم الكامل والوقوف إلى جانب الاسره المنكوبة على وجه السرعه ، فالحادثة مرعبة وتستدعي منا جميعاً الوقوف إلى جانبها  وتسخير كل الدعم والمؤازرة لهم- حسب تعبيره.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن في حادثة هي أقرب إلى الخيال .. ثعبان يحرق منزل مواطن في إحدى المحافظات اليمنية ” تفاصيل القصة “ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان حقيقة تأجيل اختبارات الثانوية العامة